يرى أسطورة كرة القدم البرازيلية ريفالدو أن النجم المصري محمد صلاح يستحق التواجد ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة قد أعلنت اليوم قائمة المرشحين الثلاثين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم، لعام 2021، الكرة الذهبية.

وتواجد النجم محمد صلاح في تلك القائمة الأولية، حيث إنه لاعب ليفربول الوحيد الذي يترشح لهذه الجائزة في العالم الحالي.

وقال ريفالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "قدم مهاجم ليفربول المصري بداية رائعة للموسم، بإحصائيات مثيرة للإعجاب وهدف رائع ضد مانشستر سيتي".

وسجل محمد صلاح هدفًا خرافيًا ضد بطل الدوري الإنجليزي في الجولة السابعة من منافسات البطولة، يوم الأحد الماضي في ملعب الأنفيلد.

وأضاف: "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي لأن أرقامه مذهلة من حيث الأهداف والتمريرات الحاسمة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وهما من أصعب المنافسات في العالم".

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول بعد ترشيح محمد صلاح لـ الكرة الذهبية: جددوا عقده أولًا وسيفوز بها العام المقبل

وواصل: "عندما تكون جيدًا في الظروف الصعبة، فأنت بالطبع لاعب كبير يستحق أن يكون من بين المتنافسين على الكرة الذهبية هذا الموسم".

وسبق أن ترشح محمد صلاح لجائزة الكرة الذهبية مرتين، الأولى عام 2018 حيث حل في المركز السادس في القائمة النهائية، بينما تواجد في المركز الخامس في قائمة الكرة الذهبية لعام 2019.