أكد خافيير كليمنتي، المدير الفني لمنتخب ليبيا، أن مواجهة منتخب مصر ستكون صعبة، في ظل وجود لاعب بحجم محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

منتخب مصر يستعد لمواجهة ليبيا غدًا الجمعة على استاد برج العرب في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، 2022، بقطر، على أن تقام مباراة الجولة الرابعة على ملعب الشهداء في ليبيا، 11 أكتوبر.

اقرأ ايضا.. كيروش: الشناوي جاهز لـ ليبيا.. ومصر محظوظة بـ هؤلاء اللاعبين

أضاف كيلمنتي خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وليبيا: "منتخب مصر تاريخ في الكرة الإفريقية وتأهل لكأس العالم من قبل، ومواجهة ستكون صعبة".

تابع: "محمد صلاح رياضي عالمي وفي منتخب ليبيا لا يوجد لدينا لاعب بحجمه، ولكن لدينا طموحات وآمال في التأهل لكأس العالم، من الناحية البدنية ليبيا ستكون جاهزة لمباراة مصر".

وواصل: "أنا مدرب وأقوم بعملي، وكيروش مدرب كبير ولذلك الفريق الذي سيحقق المكسب سيستغل خطأ المدرب الآخر".

استكمل: "حسام البدري المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر مدرب كبير وكان معه منتخب جيد، والمدير الفني الحالي كبير ويمتلك الخبرة، أعلمه لأنني دربت في إسبانيا وقت تواجد كيروش هو الآخر في الدوري الإسباني".

اختتم: "مباراة ستكون هامة ومهم أن نخرج بنتيجة إيجابية لكي نحافظ على الصدارة، وهدفنا واضح وهو التأهل من المجموعة وسنظل نكافح على هذه الآمال، ومنتخب مصر من عمالقة الكرة الإفريقية وسنعمل حسابًا لهم".