علق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على قرار المحكمة الرياضية بتأييد منع النادي من القيد لفترتي انتقالات بسبب أزمة توقيع حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية.

طالع.. خاص | بعد منع القيد.. الزمالك يستقر على عودة لاعبه المعار

كشف حسام أشرف، لاعب الزمالك، كواليس ما حدث معه في الأزمة الأخيرة بالقلعة البيضاء، بعدما قام بالتوقيع لنادي آخر وتسبب في توقيع غرامة على النادي. طالع التفاصيل

قال باتريس كارتيرون في تصريحات صحفية للموقع الرسمي لـ "لزمالك": "حزين لأننا ندفع ثمن أخطاء الماضي في الفترة الحالية".

أضاف: "قرار منع النادي من القيد صفحة ولابد من أن يتم إغلاقها وأن يتم النظر للأمام خاصة في ظل ارتباط الفريق بالعديد من البطولات في الفترة المقبلة".

ويستعد الفريق الزمالك لخوض مباراته أمام توسكر الكيني في ذهاب دورالـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري بكينيا.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كل من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.