أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة توسكر الكيني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري بكينيا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك وديا مع نظيره الاتحاد الليبي غدا الجمعة على ملعب النادي.

وتطير بعثة المالك إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كل من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة.

طالع أيضًا.. كاف يُعلن حكم مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا

فيما يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

تدريبات تأهيلية

خاض لاعبو الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي قبل انطلاق مران اليوم الخميس.

كارتيرون يجتمع مع طبيب الفريق

عقد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي خلال مران اليوم الخميس.

واطمأن المدير الفني على الحالة الطبية للاعبين خلال المرحلة الأخيرة قبل بداية المشوار الإفريقي أمام توسكر الكيني يوم ١٦ أكتوبر الجاري بكينيا.

كارتيرون يجتمع مع شيكابالا

عقد باتريس كارتيرون، جلسة خاصة مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق خلال مران اليوم الخميس.

وقام كارتيرون بالاطمئنان على حالة اللاعب الفنية والبدنية، حيث شهدت الجلسة حديث سريع عن الفترة المقبلة وارتباط الفريق بمواجهة توسكر الكيني في دوري الأبطال.

تدريبات على سرعة رد الفعل

وضع البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس الفريق الأول، برنامجا خاصا لثلاثي حراسة مرمى الفريق محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية خلال مران اليوم الخميس.

وحرص مدرب الحراس على تنفيذ برنامج مختلف عن مران الأمس، واعتمد على تدريبات سرعة رد الفعل قبل مواجهة الاتحاد الليبي الودية غدا على ملعب النادي.

كارتيرون يجتمع مع اللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة سريعة مع اللاعبين خلال مران اليوم الخميس.

وقام كارتيرون بتحفيز اللاعبين قبل المواجهة الهامة أمام توسكر الكيني، حيث شرح برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة وأهم الأهداف التي سيتم العمل عليها.

كارتيرون يكتفى بمران بدني

اكتفى باتريس كارتيرون، بخوض اللاعبين مرانا بدنيا خفيفا لمدة ساعة، حيث قرر المدير الفني تخفيف الحمل البدني قبل المباراة الودية أمام الاتحاد الليبي المقرر إقامتها غدا الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.