وضح قائد منتخب النمسا والفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ديفيد ألابا، حقيقة تصريحات رئيس نادي بايرن ميونخ السابق، أولي هونيس، بأن حلمه كان هو اللعب في برشلونة قبل سنوات.

وخرج هونيس في تصريحات صحفية قبل أسابيع وأكد على أن ألابا كان حلمه الانتقال إلى برشلونة قبل بضع سنوات واللعب في كامب نو، لكنه في النهاية، انضم إلى الغريم التقليدي مجانًا في الميركاتو الصيفي الماضي.

اولي هونيس

وعلق ألابا على تصريحات هونيس، وقال في المؤتمر الصحفي لمباراة جزر الفارو في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022: "أستطيع تذكر الحديث، كان مختلفًا، ليس كما قال (ضاحكًا)".

وعن بدايته مع ريال مدريد: "الانطباع الأول إيجابي للغاية، يسعدني أن أكون في هذا النادي".

اقرأ أيضًا | سواريز: كومان أخبرني برحيلي عن برشلونة في 40 ثانية.. ليست طريقة لتوديع أسطورة

ورد ألابا على انتقادات رئيس بايرن ميونخ الحالي، هربرت هاينر، لأنه قبل شعار ريال مدريد في تقديمه كلاعب في الفريق الإسباني، وقال: "هذا لا يعني أنني لم أعد أحب بايرن ميونخ، لقد كان مجرد يوم مميز للغاية بالنسبة لي".

وأضاف في النهاية: "كانت بداية مرحلة جديدة، لكنني لم أرغب في استفزاز جماهير بايرن ميونخ على الإطلاق، حيث قضيت هناك 13 عامًا، كانت سنوات رائعة وسأكون ممتنًا لهذا النادي دائمًا وكذلك للجماهير لمنحي الفرص للتطور على المستوى الشخصي والفني، وأصبحت ميونخ موطني الثاني، لم أرغب في إيذاء مشاعر الجماهير".