انتقد مهاجم منتخب فرنسا الأسبق، نيكولاس أنيلكا، إدارة باريس سان جيرمان بقيادة، ناصر الخليفي، بسبب جناح الفريق الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، واقترابه من الرحيل.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، وحتى الآن، لم يوافق الفرنسي على تجديده وبالتالي قد يرحل بالمجان في نهاية الموسم الحالي.

وخرج مبابي قبل أيام واعترف أنه أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بعدم رغبته في التجديد خلال شهر يوليو الماضي، ولكنهم لم يوافقوا على رحيله إلى ريال مدريد واستمر رغم إمكانية خسارته بدون مقابل.

اقرأ أيضًا | بعد تصريحات برشلونة.. ميسي لـ"فرانس فوتبول": لم أرتكب أي خطأ!

انيلكا مع فرنسا ومدربها ريمون دومينيك

وعلق أنيلكا على أزمة عدم تجديد مبابي داخل باريس سان جيرمان، وقال في تصريحات لشبكة "RMC" الفرنسية: "إذا لم تتمكن من إقناعه بالاستمرار، فقط قم ببيعه، حتى لو كنت تفاوضه لمدة 3 سنوات".

وتابع: "إذا لم تتمكن من تجديد عقد أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، أعتقد أنه يجب عليك بيعه، لأنك تعلم أنك ستجد نفسك في ورطة".

وأضاف: "عندما يتبقى أمامه ستة أشهر فقط في العقد، لماذا يجدد عندما تكون لديه الفرصة في الحصول على أي عرض من أي فريق في العالم؟".

تأتي تصريحات أنيلكا على الرغم من حديث والدة مبابي يوم أمس، التي صدمت من خلاله ريال مدريد من خلال تلميحها باستمرار ابنها في باريس سان جيرمان.