كشفت تقارير صحفية فرنسية أن لاعب فريق مانشستر يونايتد بول بوجبا اتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبله في النادي الإنجليزي، وسط اهتمام أندية أوروبية أخرى بضمه.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الفرنسي مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، وتحديدًا في يونيو 2022.

وارتبط بول بوجبا أكثر من مرة بخطوة الرحيل عن مانشستر يونايتد، في ظل اهتمام أكثر من نادِ بالحصول على خدماته مثل يوفنتوس وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. فيرجسون يعارض سولشاير في قرار عدم البدء بـ رونالدو أمام إيفرتون

وانتشرت تكهنات أكثر من مرة تفيد بأن بول بوجبا لا يرغب في التوقيع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد، رغم أن إدارة النادي الإنجليزي تأمل إقناعه بذلك.

ولكن صحيفة "ليكيب" الفرنسية ذكرت أن بول بوجبا يسعى الآن إلى تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، وعدم الرحيل عن الأولد ترافورد.

وأوضحت أن بوجبا أصبح في الوقت الحالي لا يخفي رغبته الخاصة في توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد، وهو ما يمثل صدمة للأندية الراغبة في ضمه.

وأفادت أن بوجبا صاحب الـ28 عامًا أخبر المقربين منه بأنه يريد الآن توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد، والبقاء في النادي الإنجليزي وعدم الرحيل.

وأشارت إلى أن العقد الجديد سيجعل بول بوجبا أحد أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، دون الكشف عن قيمة راتبه المتوقع.

ويحصل بوجبا حاليًا على راتب أسبوعي قدره 290 ألف جنيه إسترليني، بينما يعد زميله كريستيانو رونالدو هو الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي بـ 510 ألف جنيه إسترليني حسب شبكة "spotrac".