تحدث حمادة عبد الباري مدير الكرة لفريق اليد بنادي الزمالك، عن هزيمة اليوم أمام برشلونة في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وتلقى الزمالك الهزيمة على يد منافسه برشلونة بنتيجة 36-32 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مواجهات دور ربع النهائي من مونديال الأندية. طالع التفاصيل

وقال حمادة عبد الباري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "قدر الله وماشاء فعل، وأشكر الجماهير المصرية في السعودية التي شاهدها العالم أجمع، وأسفين لهم على هزيمتنا اليوم، ولكن أنا أقول إن مباراة اليوم كانت أقوى من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي".

وأوضح: "الزمالك فاجأ العالم في أول خمس دقائق، وكان أول تعادل لهم في الدقيقة 24، ولكن مواجهة برشلونة هي مرحلة متقدمة جدا، حيث كانوا يلعبون بسرعة كبيرة، (وإحنا شطبنا بسرعة)، ولو لم نقابل برشلونة في أول لقاء كنا سننافس على اللقب".

وأكمل: "لا توجد قرعة في كأس العالم للأندية، ودائما يضعون بطل أوروبا أمام بطل إفريقيا في أول مباراة، وبرشلونة أقوى من أي منتخب في العالم".

وأضاف: "الأخطاء واردة، الأهم أن نتعلم منها، والدفاع اليوم لم يكن جيدًا، لكن عندما ننظر إلى طريقة برشلونة ستجد أن هجومها قوي جدا، والأندية الأوروبية لديها نظام مختلف عنا، ويتدربون كل يوم ويطبقون الاحتراف كما يجب".

طالع | موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وتابع: "مواجهة الزمالك أمام برشلونة ليست متعمدة من قبل الاتحاد الدولي، لو كان الأهلي فاز بالسوبر كان سيواجه برشلونة أيضًا، لأن جرت العادة من أربع سنوات أن دائما بطل إفريقيا يواجه بطل أوروبا".

وعن مواجهة فريق سيدني غدًا الخميس، أردف: "على الورق هي في المتناول، ولكن المباراة تعتبر صعبة لأن الرياضة ليس لها كبير، اللاعبون اجهدوا اليوم جدًا أمام برشلونة".

واختتم: "لن أعلق نتيجة اليوم على الحكم، لكن عندما ننظر للمباراة سنجد أن لنا رميتي جزاء بالإضافة إلى 5 أو 6 أهداف دخلوا مرمانا بأخطاء تحكيمية، ولكني لا أعلق على الأخطاء لأن النتيجة حسمت، والزمالك أدى مباراة كبيرة جدا أمام أقوى فريق في العالم".