انتقد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، مارتن أوديجارد، الأجواء داخل غرفة اللاعبين في فريقه السابق ريال مدريد قبل الرحيل عنه نهائيًا في الميركاتو الصيفي الماضي.

وانضم أوديجارد إلى صفوف آرسنال في سوق الانتقالات الماضية مقابل 40 مليون يورو، بعدما فشل في حجز مكان أساسي داخل تشكيل ريال مدريد سواء مع زين الدين زيدان أو كارلو أنشيلوتي.

اقرأ أيضًا | إندبندنت عن تجديد عقد محمد صلاح: الاستحسان لا يكفي.. ويجب تقدير موهبته في ليفربول

بنزيما وفينيسيوس

وتحدث اللاعب في حوار مع التلفزيون النرويجي "TV2" وقال: "عشت لحظات صعبة في ريال مدريد، لكن رغم ذلك تواجدي في التدريبات بجانب أفضل اللاعبين جعلني أقوى ونضجت كثيرًا".

وأضاف: "عندما تكون في نادٍ ينافس بقوة في أعلى المستويات، من الصعب تكوين صداقات مع لاعبيه، لن يكون ذلك سهلًا خاصة عندما تكون صغيرًا وقادم من مكان آخر".

وتابع: "الأجواء داخل غرفة ملابس اللاعبين في ريال مدريد كانت مختلفة عما اعتدت في النرويج، عكس ما أعيشه في آرسنال حاليًا".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن هناك حالة من التشتت بين اللاعبين داخل غرفة ملابس ريال مدريد، لذلك أنا سعيد بالأجواء داخل آرسنال".

وعن أسباب رحيله عن ريال مدريد: "اعتقد أن كل ما يمارس كرة القدم، يفهم الأسباب، لأنك لا تضمن المشاركة في كل مباراة يجب أن تنال ثقة من حولك دائمًا، هذا يعتمد عليك وعلى أدائك في التدريبات ولكن من المهم أن تشعر بالحب من كل من حولك لتشعر بأهميتك في النادي".