فجرت شبكة "سكاي سبورتس" مفاجأة من العيار الثقيل حول جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، كانت قد حدثت في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ويعد ملف تجديد عقد محمد صلاح داخل ليفربول ذات أهمية قصوى بالنسبة للإدارة، رغم مطالب الفرعون المصري بالحصول على أعلى راتب أسبوعي في الفريق.

اقرأ أيضًا.. إكسبريس: مانشستر يونايتد يخشى رحيل بوجبا مثلما فعل لاعب ليفربول

وظهر متخصص سوق الانتقالات في شبكة "سكاي سبورتس"، فابرزيو رومانو، في برنامج "Gazzetta Della Five" على موقع "يوتيوب" وتحدث عن المفاجأة، وقال: "مما قيل لي، كان باريس سان جيرمان يبحث بالفعل إمكانية التعاقد مع محمد صلاح في الصيف الماضي وتحديدًا في شهر يونيو".

وتابع: "هذا حدث تحسبًا لإمكانية بيع كيليان مبابي إلى ريال مدريد، كانوا مستعدين للتحرك من أجل محمد صلاح، وفكروا في ضمه لتدعيم الخط الهجومي".

وأضاف: "كانت الصفقة صعبة، كان يعرف باريس سان جيرمان لذلك لم تكن سوى مجرد فكرة بسبب تمسك ليفربول بلاعبه ولم يكن لديهم النية في فتح أي مفاوضات، بجانب نجاحهم في الإبقاء على مبابي في موسمه الأخير".

وواصل تصريحاته: "محمد صلاح سعيد للغاية في ليفربول، لا يزال يتفاوض مع النادي حول تجديد العقد، لكنه يحب النادي والجماهير وملعب أنفيلد ولكن العقد الجديد لم يتم الاتفاق عليه بعد".

وأتم: "ما يؤخر قرار محمد صلاح هو أن العقد المقبل هو الأخير له مع ليفربول، وبالتالي، فالأمر لا يتعلق فقط بالعقد والراتب فحسب بل يريد الحصول على أكبر مكاسب ممكنة قبل التوقيع لأنه يبلغ من العمر الآن 29 عامًا".