حث لاعب فريق ليفربول السابق خوسيه إنريكي، إدارة النادي الإنجليزي على منح النجم المصري محمد صلاح كل ما يريده من أجل تجديد عقده.

وسينتهي العقد الحالي للاعب المصري مع ليفربول في يونيو 2023، حيث لا يوجد أي اتفاق حتى وقتنا هذا بينه وبين إدارة الريدز بشأن التجديد.

وتسبب ذلك الأمر في إثارة الكثير من التكهنات حول مستقبل محمد صلاح في الأنفيلد، وارتباطه بإمكانية الرحيل.

ورغم كل ذلك، حافظ محمد صلاح على المستوى الذي يقدمه وسجل هدفًا عالميًا يوم الأحد الماضي في شباك مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال خوسيه إنريكي في تصريحات نشرتها شبكة "بين سبورتس" في نسختها الإنجليزية: "هدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتي لم يفاجئي، من الواضح أنه عندما تشاهده فأنت تقول (واو يا له من الهدف)، لكنه صنع عددًا منها بالفعل على هذا المستوى ، أهداف جيدة جدًا".

اقرأ أيضًا.. إعلامي إنجليزي يطالب مانشستر سيتي بضم محمد صلاح: ليس وهمًا.. وعلى ليفربول الموافقة

وأضاف: "لم يعد يفاجئني بعد الآن، لا أعرف ما الذي يطلبه من ليفربول لتجديد عقده، لكني أقول امنحوه كل ما يريد، لأنه إذا أخذنا ميسي ورونالدو بسبب تاريخهما وكل شيء من هذا القبيل، ولكن عندما تسألني عن لاعب واحد في الوقت الحالي علي إذا كنت مدربًا أن أخذه، فهو محمد صلاح".

وواصل: "بالتأكيد سأقول محمد صلاح، هو لاعب لا يُصدق، ينسى الناس أنه ليس في الواقع مهاجمًا، إنه جناح، إنه يلعب قليلاً كمهاجم أيضًا لكنه جناح في الواقع ولكنه يصنع هذا النوع من الأرقام، ماذا سأقول عنه؟ على ليفربول أن يجعله يوقع عقدًا جديدًا، دعونا الانتهاء من هذا الأمر".