كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول تقدم بطلب خاص إلى نادي واتفورد، من أجل تغيير موعد مباراتهما المرتقبة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم 16 أكتوبر القادم في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، في ملعب "فيكارج رود" معقل واتفورد.

وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أن ليفربول طلب من واتفورد تغيير موعد مباراتهما المرتقبة، على أن تنطلق في تمام الساعة 8:45 مساءً بدلًا من 1:30 ظهرًا.

وأوضحت أن السبب وراء طلب ليفربول يعود إلى رغبة الفريق في منح فرصة للثلاثي البرازيلي، أليسون بيكر وفابينيو وروبرتو فيرمينو، للمشاركة أمام واتفورد.

اقرأ أيضًاليس 500 ألف إسترليني.. إندبندنت تكشف مطالب محمد صلاح المالية لتجديد عقده مع ليفربول

ويخوض اللاعبون الثلاثة مباراة مع منتخب البرازيل ضد أوروجواي، قبل 24 ساعة فقط من موعد مباراة ليفربول وواتفورد.

ويسعى ليفربول إلى تغيير موعد مواجهة واتفورد، على أن تكون مساء اليوم نفسه 16 أكتوبر بدلًا من الظهر، لإتاحة الفرصة لمشاركة أليسون وفيرمينو وفابينيو.

وأشارت إلى أنه بالرغم من ذلك، فإن واتفورد رفض طلب ليفربول بحجة أن تاريخ ووقت المباراة قد تحدد منذ يوليو الماضي، وأن تغييره سيؤدي إلى إزعاج أولئك الذين يخططون للسفر من أجل حضور اللقاء.

هذا يعني أنه ما لم تطلق البرازيل أليسون وفابينيو وروبرتو فيرمينو للعودة إلى ليفربول قبل مباراة السبت المقبل، سيغيب الثلاثي عن المباراة الأولى للنادي بعد فترة التوقف الدولية.

تعديل موعد مباراة واتفورد كان من شأنه أن يمنحهم فرصة للمشاركة، خاصة إذا لم يبدأ واحد منهم أو أكثر مباراة أوروجواي، حيث هناك طائرة خاصة تم ترتيبها لإعادتهم إلى الوطن من ماناوس.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول رفض التعليق على رفض واتفورد، ولكن هناك باستياء كبير في "الريدز" من سوء تاريخ ووقت مباراة البرازيل وأوروجواي التي ستبدأ فجر يوم الجمعة، قبل مواجهة واتفورد.

ويعود جزء كبير من استياء ليفربول إلى أن موعد مباراة البرازيل وأوروجواي قد تحدد الشهر الماضي فقط، بينما تحددت مواعيد الدوري الإنجليزي في يوليو الماضي.