كشفت تقارير صحفية برتغالية، مفاجأة من العيار الثقيل، بوجود مفاوضات بين النادي الأهلي وصيف الدوري المصري، والمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للغريم الزمالك، لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في القلعة الحمراء.

وكان موسيماني قد تولى قيادة النادي الأهلي العام الماضي، خلفًا للسويسري رينييه فايلر، وفي موسمه الأول مع المارد الأحمر، حقق دوري أبطال إفريقيا مرتين، وكأس السوبر المصري، وكأس مصر، والمركز الثالث في كأس العالم للأندية، ولكن في المقابل خسر لقب الدوري المصري وكأس السوبر، الأمر الذي أغضب قطاعًا كبيرًا من جماهير الأحمر.

صحيفة "NACIONAL" البرتغالية في تقرير لها، أكدت أن الأهلي دخل في مفاوضات مع فيريرا وتوصل إلى اتفاق بالفعل مع المارد الأحمر.

اقرأ أيضًا.. محمد يوسف: موسيماني يفتقد ميزة جوزيه مع الأهلي

ولم تكشف الصحيفة أي تفاصيل أخرى عن مدة عقد صاحب الـ"75" عامًا مع الأهلي، ولكنها أشارت إلى أنه حدث تواصل من جانب الصحيفة مع زوجته، زولميرا فيريرا، والتي أكدت للصحيفة بالفعل أن الأهلي سيكون الوجهة الجديدة لـ فيريرا.

وسبق وقاد البرتغالي نادي الزمالك في موسم 2014/2015، ونجح في قيادة الفريق للفوز ببطولة الدوري المصري وكأس مصر في نفس الموسم.

وبعد رحيله عن الزمالك، درب نادي السد القطري، ثم سانتوس البرازيلي، وأخيرًا بوافسيتا البرتغالي ورحل عنه في 30 يونيو الماضي.

صورة ضوئية من صحيفة