شهد اجتماع مجلس ادارة الاتحاد المصري للمصارعة اليوم مشاجرة، عقب تقديم الدكتورة نرمين رفيق عضو المجلس مذكرة، ذكرت فيها أن أمين الصندوق وجيه عبد العزيز بكير يتعمد عدم صرف مستحقاتها المالية.

وأضافت رفيق في شكواها أنه في نفس الوقت الذي قام فيه وجيه بصرف مستحقات الكثيرين دون ضرورة، لم يقم بصرف المستحقات المتأخرة لها.

اقرأ ايضًا.. حصاد المصريين في أولمبياد طوكيو 2020.. 6 ميداليات وتمثيل مشرف في اليد ومُخيب لكرة القدم

وكانت عضوة مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة قد قامت أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية بدفع تذكرة الطيران والمستحقات وباقي مدة المعسكر للاعبة الأولمبية إيناس خورشيد الحاصلة على المركز الرابع بأولمبياد طوكيو.

وسددت عضوة المجلس المستحقات، بقرار من مجلس إدارة الاتحاد المصري حيث كان ذلك في وقت إجازات العيد ولم يستطع أعضاء المجلس تدبير المبلغ المطلوب حينها، ورفضت شركة مصر للسياحة قطع التذكرة بسبب الإجازات وعدم وجود رصيد للاتحاد.

ورفض أمين الصندوق دفع مستحقات عضوة مجلس الإدارة عند عودتها، وتعدى عليها بالسب والقذف داخل مبنى وزارة الشباب والرياضة، وهو الأمر الذي أحيل الى لجنة القيم باللجنة الأولمبية ولا زالت الشكوى تحت التحقيق.

فيما قامت وزارة الشباب والرياضة بتشكيل لجنة من مسئولي إدارة الهيئات الرياضية أقرت في تقريرها أحقية العضوة بصرف مستحقاتها وعدم صحة ادعاءات أمين الصندوق.

وأثناء اجتماع اليوم باتحاد المصارعة أصر أمين الصندوق على موقفه بعدم صرف مستحقاتها معلناً أن قرار الوزارة خاطئ، وقرار مجلس الإدارة لا يعتد به، وأنه المسؤول في جميع الشئون المالية بالاتحاد.

وقالت الدكتورة نرمين رفيق في تصريحات صحفية إن هذه الفترة هي الأسوأ للمجلس بسبب مماراسات أمين الصندوق وشكواه الدائمة في حق زملائه وتعديه عليهم بالقول واللفظ أمام المسئولين وأنها معرضة لفقد مقعدها بالاتحاد الدولي بسبب تأخر صرف مستحقاتها ومستحقات الاتحاد للمشاركة في اجتماع لجنة المرأة بالاتحاد الدولي وتقديم مقترحاتها الخاصة بالمصارعة النسائية عن قارة إفريقيا هذا الشهر بدولة صربيا.