أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي وافق على الانتقال إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اللاعب الإنجليزي بالانضمام إلى برشلونة، والتقارير أشارت إلى أن هناك مفاضله في البلوجرانا بينه وبين داني أولمو لاعب فريق لايبزيج الألماني "طالع التفاصيل".

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة ذهب إلى مانشستر في أغسطس الماضي، ورغم أن البعض ربط ذلك بتعاقد البلوجرانا مع كافاني من مانشستر يونايتد، إلا أن السبب الأساسي كان لمحاولة إقناع مانشستر سيتي بالتخلي عن رحيم ستيرلينج لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأكدت الصحيفة على أن رحيم ستيرلينج لديه النية للانتقال إلى برشلونة وعلى استعداد كامل للعب في كامب نو، ولكن الصفقة توقفت بسبب عدم رغبة مانشستر سيتي في رحيل النجم الإنجليزي.

خلال الأسابيع الماضية، بدأ برشلونة جس نبض نادي مانشستر سيتي، خاصة وأن العلاقة بين الناديين جيدة، وقد يتم فتح الملف من جديد قبل ميركاتو الشتاء، على أن ينضم رحيم إلى البلوجرانا في يناير.

رحيم ستيرلينج هذا الموسم شارك في 10 مباريات وسجل هدفًا وصنع آخر مع مانشستر سيتي بمختلف المسابقات، ولم يكن أساسيًا سوى في 3 مباريات فقط.