لم ينتظر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد كثيرًا للرد على تصريحات مبابي الذي أكد أنه كان يرغب في الذهاب للنادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لولا تمسك باريس سان جيرمان باستمراه.

اقرأ أيضًا | بيريز يفسر تصريحاته بشأن ضم مبابي لـ ريال مدريد في يناير

كيليان أكد في تصريحاته أمس لوسائل الإعلام الفرنسية، أنه قدم طلبًا لنادي باريس سان جيرمان في الصيف للانتقال إلى ريال مدريد لكن النادي الفرنسي رفض ذلك "طالع التفاصيل".

فلورنتينو بيريز قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في يناير سيكون لدينا أخبار بشأن كيليان مبابي، ونأمل أن يتم حل كل شيء في 1 يناير".

كيليان مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، مما يجعله حرًا في التفاوض مع أي فريق اعتبارًا من 1 يناير، دون العودة للنادي الفرنسي.

بالإضافة إلى ذلك، تحدث بيريز عن ملعب سانتياجو بيرنابيو بعد التجديدات، وقال: "سيكون سانتياجو بيرنابيو نقطة التقاء لمدينة مدريد بأكملها، لا يوجد استاد مثله في مدينة كبيرة مثل مدينتنا".

وأشار بشأن الأزمة الاقتصادية بسبب فيروس كرونا: "انخفاض الدخل تغيّر كثيرًا من 900 مليون إلى ما يزيد قليلًا عن 600 مليون، ومن المحتمل أن يستغرق الأمر حوالي 3 سنوات، لذلك نحن نقترب من العودة إلى الأرقام التي كنا ندخلها قبل فيروس كورونا".

واختتم بالحديث عن وسائل التواصل الاجتماعي في ريال مدريد: "ريال مدريد لديه مشجعون أكثر من معظم فرق الدوري الأمريكي للمحترفين، فقط ليكرز وبولز يتفوقون علينا، نحن لدينا 300 مليون متابع، ونسعى للتطوير في هذا الشأن".