تحدث أحمد رفعت لاعب المصري البورسعيدي عن تفاصيل تلقيه عرضًا من أحد الأندية السعودية خلال الفترة الماضية.

وقال أحمد رفعت في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورتس: "تلقيت عرضا من نادي سعودي في الفترة الماضية وأبلغت عدنان حلبية عضو المصري به وبالقيمة المالية".

وتابع: "العرض كان بقيمة 500 ألف دولار مقابل إعارتي لمدة موسم بجانب حصولي على راتب مليون دولار، وعدنان حلبية رد عليّ أني استحق أكثر من ذلك وأنه سيبلغ سمير حلبية والده ورئيس النادي".

وأكمل: "حاول التواصل مع عدنان حلبية بعد ذلك لكنه لم يرد، والعرض السعودي كان رسميًا وتلقوا اتصالات من الأخير، لكن مسؤولي المصري رفضوا لرحيلي في هذا الوقت لأسباب انتخابية طبقًا لما علمت في ظل تلقي عدة عروض لرحيلي".

طالع | المصري يعلن عن ملعبه في الدوري والكونفدرالية ويؤكد: عاقبنا أحمد رفعت لسببين!

وحول حقيقة طلبه الحصول على 10 ملايين جنيه كراتب سنوي، أجاب: "لم يحدث هذا الأمر ولكن ما حدث أنني كنت أتكلم مع شقيق عدنان حلبية عن استمراري في المصري لسنوات طويلة وسألني ماذا أطلب مقابل هذا؟، وأبلغته أنني أريد الحصول كأي لاعب كرة قدم".

وأوضح: "وتحدث لشقيق عدنان أنه هل سيحدث شيء إذا طلبت من المصري الحصول على راتب بقيمة 10 ملايين جنيه وأحصل عليها، وكل هذا كان مداعبة بين بعضنا البعض".

واختتم: "كل هذه الأمور تتلخص في اقتراب الانتخابات داخل النادي، وتمسكهم ببقائي وعدم رحيلي في هذا التوقيت، حتى وإن جاء لي عرض بـ100 مليون جنيه".