وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على الدعوة التي تلقاها من يوفنتوس الإيطالي، بشأن إخصائي العلاج الطبيعي في الجهاز الفني، الدكتور محمد وفائي.

ووفقاً للموقع الرسمي للأهلي، سافر طبيب القلعة الحمراء بعد الدعوة التي تلقاها النادي من المدير الرياضي ليوفنتوس، ماركو أنتونيلي، لاستقبال وفائي للمعايشة مع الجهاز الطبي بالسيدة العجوز.

ويأتي ذلك، لكي يتعرف وفائي على أحدث أساليب العلاج الطبيعي، التي يتبعها الطب الإيطالي قبل المباريات وبعدها، وكيفية تقليص فترة العلاج عقب الإصابة، والخطوات التي تؤدي سريعًا إلى ارتفاع نسبة الاستشفاء.

وتوجه محمد وفائي، إلى إيطاليا، لقضاء فترة معايشة لمدة أسبوعين، بنادي يوفنتوس الإيطالي، بعدما حصل على موافقة سيد عبد الحفيظ مدير جهاز الكرة، وقبلها محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على قطاع كرة القدم.

طالع | رسميًا.. عمرو السولية يمدد عقده مع الأهلي موسمين

كما وافق مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير، على سفر كل من أمير توفيق مدير التعاقدات، وخالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، لقضاء فترة معايشة بعدد من الأندية في التشيك وسلوفاكيا والاستفادة من الخبرات هناك.

ويستعد الأهلي في الفترة الحالية لمواجهة جيندارميري (الحرس الوطني) بطل النيجر، التي تقام يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.