أشاد محلل شبكة قنوات "سكاي سبورتس"، جاري نيفيل، بأداء محمد صلاح الرائع في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022.

ونجح محمد صلاح في صناعة هدف وتسجيل آخر بشكل مبهر أمام مانشستر سيتي في المباراة التي انتهت أمس على ملعب "أنفيلد" بالتعادل الإيجابي 2-2.

اقرأ أيضًا | محمد صلاح: ما زلنا في سباق الدوري الإنجليزي.. ولدينا ما يلزم للفوز باللقب

جاري نيفيل

وتحدث نيفيل عن رأيه في محمد صلاح في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية، وقال: "يستحق رجل المباراة ويأتي من بعده فيل فودين".

وتابع: "نتحدث عن ميسي ورونالدو، لا نضع محمد صلاح في هذه الفئة، لا يمكننا ذلك، لكن الجيل الجديد من اللاعبين مثل كيليان مبابي يجب أن نضع اسمه معهما".

وأضاف: "أعلم أنه يبلغ من العمر 29 عامًا، لكن في الحقيقة، الأهداف التي سجلها، والطريقة التي يلعب بها مع ليفربول وثبات مستواه حتى وإن لم يلعب الفريق بشكل جيد، لديه الموهبة الرائعة".

وواصل: "نتحدث عن ثلاثي هجومي قوي في ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، كانوا معًا على مدار 3 إلى 5 سنوات ماضية، كانوا رائعين معًا، لكنه مستوى أعلى من الاثنين الآخرين رغم روعتهما وحبي لهما".

واستمر: "كنت أقول قبل بضع سنوات عندما كان لدى مانشستر سيتي ثلاثي رحيم سترلينج، سيرجيو أجويرو وليروى ساني، كنت أعتقد أن مهاجمي ليفربول الثلاثي كانوا أفضل في ذلك الوقت، وما زلت أعتقد أنهم الأفضل الآن، إذا كانوا في مانشستر سيتي لحسموا الدوري بحلول عيد الميلاد".

وأتم تصريحاته: "محمد صلاح لاعب عالمي، يمكنه اللعب في أي فريق في العالم، في أي وقت في تاريخ كرة القدم، أرقامه التهديفية مميزة، وهدفه في مانشستر سيتي مذهل".