أكد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، أنه يتمنى أن يكون الهدفان اللذان أحرزهما مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي ومنتخب مصر، مساء أمس الأحد، سببًا في عودته إلى مستواه الطبيعي.

مصطفى محمد تألق مع فريقه جالطة سراي التركي مساء الأحد، وعاد إلى التهديف مرة أخرى، وسجل هدفين في فوز فريقه على ريزة سبور، ضمن منافسات الدوري التركي.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر قناة "النهار" لبرنامج "أوضة اللبس": "مصطفى محمد كان لديه مشاكل كثيرة جدًا في جالطة سراي وفاتح تريم المدير الفني انتقده بعض الشيء وهذا ذكاء كبير جدًا من تريم، واحد من أكبر المدربين في تاريخ تركيا".

أهداف ومخلص لمسات مصطفي محمد في مباراة جالطة سراي وريزة سبور بالدوري التركي

وأضاف: "المدرب انتقد مصطفى على الملأ وفي الإعلام الفترة الأخيرة، وهذا أسلوب بعض المدربين لكي يخرج أفضل شيء من اللاعب، وكان رد مصطفى إيجابيًا جدًا".

وتابع: "بالنسبة لي عودة مصطفى محمد لا تقل أهيمة عن تألق محمد صلاح، وهو كان يحتاج هذه المباراة ويعود للتسجيل، علامة إيجابية جدًا".

وواصل: "مصطفى محمد عندما سافر إلى تركيا، كان تألقه سريعًا ومفاجئًا، هو نفسه لم يتوقع أن يأتي بهذه السرعة، هو سنه صغير وخبراته قليلة وأول مرة يسافر وينضم لناد كبير، وتعامل مع لاعبين كبار، مرة واحدة وجد نفسه مثلهم بل أفضل منهم".

وأردف: "أتمنى إذا وصلت رسالتي لمصطفى، أن يكون (فاق) ولا يأخذ خطوة للخلف مرة أخرى، ويعرف أن الكرة لا يوجد بها إلا الإخلاص والتعب، أنا أكثر لاعب عانيت الأمرين، وعاصرت فترات التألق وهبوط المستوى، أتمنى الـ6 أشهر الماضية تكون درسًا قاسيًا".

طالع | وائل جمعة: لا يمكننا معاقبة مصطفى محمد بعد تصريحات "البدري"

وأكمل: "عندما تعطيك الكرة ظهرها تجد الظروف كلها ضدك، ليس في الملعب فقط، حركة فعلتها خطأ كان من الممكن ألا تظهرها الكاميرا، الكرة لا تعترف إلا بالعمل والإخلاص، كلما تكبر وتعلى في الكرة تعمل أكثر، وأكبر دليل على ذلك محمد صلاح، هو درس لكل لاعبي مصر والعرب والعالم كله، يجب أن نتعلم".

وأتم: "كنت أتمنى وأنا ألعب يكون هناك لاعب مثل محمد صلاح قبلي، لكي يكون مثل أعلى لي".