أكد كارلوس أورتيجا، المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي برشلونة، أنه يهتم بمواجهة الزمالك في كأس العالم لكرة اليد للأندية، مشددًا على أن كرة اليد المصرية تتطور كثيرًا وصاعدة بقوة.

يستعد فريق يد الزمالك لمواجهة نظيره برشلونة المحترف في صفوفه المصري علي زين، والمقرر إقامتها يوم 6 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في الفترة من 5 لـ9 أكتوبر الجاري.

وأضاف أورتيجا خلال حديثه عبر برنامج "كورة كل يوم"، المُذاع عبر قناة "الحياة": "على الورق كل فرق المجموعة قوية، ولكن أفكر تحديدًا في مواجهة الزمالك لأن كرة اليد المصرية صاعدة بقوة وتتطور كثيرًا ونكن لهم احترامًا كبيرًا".

اقرأ ايضًا.. الزمالك يُعلن نتيجة المسحة الطبية للاعبيه استعدادًا لـ كأس العالم للأندية لكرة اليد

وتابع: "بالتأكيد يجب أن ندرس منافسينا وأعلم لاعبي الزمالك وأعرف أن لديهم تاريخ كبير في بطولات كرة اليد الدولية سواء مع المنتخب الوطني أو ناديهم، ولديهم لاعبين رائعين مثل أحمد الأحمر، ودفاع قوي، وأعرف أن مباراتنا ستكون قوية".

وواصل: "أما بالنسبة للاعبي فريقي فهم تعافوا من الإصابات التي لحقت بهم، وكنا قد خسرنا بعض المباريات بسبب الإصابات".

واستكمل: "نحن دائمًا في أي مباراة نقاتل حتى اللحظة الأخيرة، ولكن لا ينبغي علينا أن نتحدث عن التاريخ وننظر للماضي، لا بد علينا أن ننظر للمستقبل والبطولة التي سنخوضها وهي السوبر جلوب (كأس العالم للأندية)".

واختتم: "كرة القدم المصرية تتطورًا بشكل سريع، والمثال على ذلك أن الفريق المصري كان جيدًا جدًا في آخر بطولة عالم وفي الأولمبياد احتل المركز الرابع وكان قريبًا جدًا من تحقيق ميدالية، والفريق لديه لاعبين صغار السن ولم يلحقوا بعد بالفريق الأول، ولكنهم سيكونون متميزين جدًا".