سلطت وسائل الإعلام التركية، الضوء على الهدفين اللذين سجلهما مصطفى محمد، مُهاجم منتخب مصر، والفريق الأول بنادي جالطة سراي، في شباك ريزة سبور بالدوري التركي.

واستعاد مصطفى محمد ذاكرة التهديف من جديد مع جالطة سراي، وسجل هدفين ساهم من خلالهما في فوز فريقه على ريزة سبور بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، بالجولة التاسعة من السوبر ليج.

شاهد ملخص لمسات مصطفي محمد في مباراة جالطة سراي وريزة

ثنائية مصطفى محمد هي الأولى لمهاجمنا المصري، مُنذ 5 أشهر، حيث لم يسجل مصطفى أي أهداف رسمية مع جالطة سراي، مُنذ 11 مايو الماضي.

"بطولات" رصد أبرز ما جاء في الصحف التركية في السطور التالية...

البداية مع صحفية "الصباح" والتي قالت في عنوانها عن ثنائية مصطفى.. "مصطفى محمد يكسر صيامه بسرعة!، بعد أسابيع.. يسجل هدفًا".

 صحفية

وقالت الصحيفة في تقريرها: "مصطفى محمد الذي كان له تأثير وأصبح محبوب الجماهير بأهدافه في الموسم الماضي، لم يتمكن من إحراز أي هدف في 13 مباراة هذا الموسم حتى مباراة ريزة سبور".

وأضافت الصحيفة: "كسر مهاجم جالطة سراي، مصطفى محمد صيامه بهدفين في ريزة سبور، المهاجم الذي انتقل بين نصف الموسم الماضي أصبح أول مهاجم للفريق بأهدافه".

وتابعت: "مصطفى سجل هدفه العاشر بقميص الأصفر والأحمر، وعاد للتسجيل من جديد، وأنقذ جالطة سراي، بإحراز هدفه التعادل".

فيما جاء عنوان صحيفة "فاناتيك".. "مصطفى محمد يعود مع جالطة سراي".

صحيفة

وأضافت في تقريرها عن هدفي مصطفى: "مصطفى محمد عاد للتسجيل مرة أخرى، بعد أن بحث عن أول هدف له، وسجل هدفين في شباك فريق البحر الأسود".

وواصلت: "مصطفى محمد بعد صيام لـ13 مباراة سجل هدفين، وأنهى صيامه للأهداف، لأول مرة مُنذ 11 مايو الماضي".

واختتمت الصحيفة قائلة: "إذا سجل المزيد من الأهداف، سيقوم جالطة سراي بشراء مصطفى محمد من الزمالك".

بينما علقت شبكة "دنيام سبور" على المباراة وجاء عنوانها: "3 نقاط لـ جالطة سراي في مباراة لا تُنسي".

 شبكة

وقالت الصحيفة: "جالطة سراي لعب خارج أرضه مع ريزة سبور، ومصطفى محمد عاد للتهديف وسجل هدفين ليساعد فريقه على تحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا - جماهير جالطة سراي بعد هدفي مصطفى محمد أمام ريزة سبور: الأسد أخرج السهم ولن يُعيده

وأضافت: "أهداف مصطفى كانت هامة ليحصل جالطة سراي على 3 نقاط هامة، في مباراة كانت هامة لفاتح تريم قبل فترة الاستراحة الدولية".

ونختتم بصحيفة "حرييت" والتي جاء عنوانها.. "جالطة سراي ينتصر 3-2 على ريزة سبور".

صحيفة

وقالت الصحيفة في تقريرها عن المباراة: "يدين جالطة سراي في انتصاره لمصطفى محمد وموروتان الذي أنقذ فريقه في الوقت القاتل".

وأضافت : "مصطفى محمد سجل هدفًا في الدقيقة الخامسة، ثم بوهيانبالو سجل هدفين لـ ريزة سبور، لكن مصطفى عاد وجعل النتيجة 2-2 للفريق الأصفر والأحمر بهدف رائع".