اعترف يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أنه لم يكن سعيدًا بأدائهم في الشوط الأول من مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في ملعب الأنفيلد، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نحمد الله على أن مباراة كرة القدم عبارة عن شوطين، نحن سعداء حقًا بالشوط الثاني ولسنا سعداء للغاية بالأول لأسباب واضحة".

وأضاف: "فعلنا الكثير من الأشياء الخاطئة في الشوط الأول، ومانشستر سيتي فعل الكثير من الأشياء بشكل صحيح، لذا لم نلعب جيدًا في ذلك الوقت، لم نلعب كرة قدم كافية أبدًا".

وواصل: "هذه هي المرة الأولى في مسيرتي التي أكون فيها أكثر سعادة بصافرة نهاية الشوط الأول، لم يكن مخططًا أبدًا أن نلعب بهذه الطريقة، واحتجنا إلى الاستراحة بين الشوطين، واستغلينا ذلك ولعبنا شوطًا ثانيًا جيدًا حقًا".

وأردف: "مانشستر سيتي مع الكرة هو فريق مناسب، هناك طريق للدفاع أمامه، كانت لديهم فرص واضحة ولكنهم لم يسجلوا منها، كانت لدينا كرات طويلة لم تكن منطقية، كل هذه الأشياء غيرناها في الشوط الثاني على الفور".

وأردف: "تواجدنا في المباراة في الشوط الثاني وسجلنا أهدافًا رائعة، نعم علينا الاعتراف بأن التعادل في مباراة اليوم هو أمر على ما يرام تمامًا، لو لعبنا الشوط الثاني فقط كنت سأحب الفوز لكن بالنظر إلى الشوط الأول فأنا سعيد بهذه النقطة".