علّق المدرب التركي، فاتح تريم، المدير الفني لنادي جالطة سراي، على الهدفين الذي سجلهما مصطفى محمد، مُهاجم منتخب مصر، والمُحترف في صفوف الفاتح الأوروبي، في شباك ريزة سبور بالدوري التركي.

وسجل مصطفى محمد هدفين في انتصار جالطة سراي على ريزة سبور بنتيجة 3-2، في المباراة التي تُقام على ملعب "كايكور ديدي ستاديومو"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من السوبر ليج التركي.

شاهد هدفين وتألق في ملخص لمسات مصطفى محمد ضد ريزة سبور

وقال فاتح تريم عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "نحن لم نحصل على راحة كافية، لقد لعبنا مباراة يوم الخميس، واليوم الفريق ظهر بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "سيطرنا على المباراة، بدأنا بشكل جيد للغاية، كانت مباراة جيدة للغاية، مع كثير من الأهداف، كانت مباراة صعبة، لقد أجرينا تبديلات صحيحة وساعدتنا على تحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا - مصطفى محمد بعد هدفيه مع جالطة سراي: لقد عدت إلى الميدان.. وأشكر فاتح تريم

وواصل: "أنا سعيد بما قدمه ريان بابل، وخليل ودياني ومصطفى، لقد عانى مصطفى مؤخرًا واليوم أداءه كان أفضل اليوم، لقد سجل هدفين هذا واجبه، مما جعلنا سعداء للغاية".

وتابع: "مصطفى ساعدنا دفاعيًا وسجل هدفين وهو مع دياني وخليل سيساهمون بالكثير من الأهداف".

وأتم تصريحاته قائلًا: "اليوم كل الاعبين ساعدونا، مصطفى قدم كل شيء وكان سعيدًا بتسجيل الأهداف، لقد كان هُناك إصرار من اللاعبين على تحقيق الفوز وأنا سعيد بما فعله الجميع".