أكد مدافع ليفربول السابق جيمي كاراجر أن محمد صلاح ليس أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بالشكل الحالي فحسب، بل إنه أيضًا أفضل لاعب في العالم.

سجل صلاح هدفاً فردياً رائعًا في تعادل ليفربول المثير 2-2 مع مانشستر سيتي على ملعب آنفيلد، وكذلك صنع الهدف الافتتاحي لساديو ماني، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح أحرز ثمانية أهداف في العديد من المباريات مع ناديه حتى الآن هذا الموسم، مع تحقيق أرقام قياسية مميزة.

وقال كاراجر لشبكة "سكاي سبورتس": "لا أعتقد أن هناك أي شخص يلعب بشكل أفضل من صلاح في العالم، أو في دوري أبطال أوروبا في الأسابيع القليلة الماضية".

وأضاف: "سجله هذا الموسم كان رائعًا للغاية، لا يمكنك التساؤل عما فعله في ليفربول على الإطلاق، ولكن في الوقت الحالي هو يقدم الحد الأقصى الذي رأيته في حياتي".

وواصل كاراجر: "ربما فاتني أحد، لكن محمد صلاح من الطراز العالمي إنه أحد أعظم اللاعبين الذين لعبوا مع ليفربول على الإطلاق".

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول بعد تألق محمد صلاح أمام مانشستر سيتي: الأجدر بالكرة الذهبية.. ودعونا نساعدكم بـ"صندوق" لتجديد عقده!

واستطرد: "خسر ليفربول روجر هانت في الأيام القليلة الماضية، أحد أعظم الهدافين على الإطلاق في النادي، مو صلاح واحد منهم، هناك مع إيان راش، روجر هانت".

وأردف: "صلاح من أعظم اللاعبين في تاريخ ليفربول ليس هناك شك في ذلك".

ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

وينتهى عقد صلاح في نهاية موسم 2022/23 ودعا كاراجر ليفربول لتأمين عقد جديد طويل الأمد للاعب البالغ من العمر 29 عامًا، تمامًا كما فعلوا مع كبار اللاعبين مثل فيرجيل فان ديك وجوردان هندرسون هذا العام.

وأردف: "في الوقت الحالي، يلعب مثل أي شخص آخر في كرة القدم الأوروبية، لا يستطيع ليفربول تحمل هذا الأمر، ويخاطر بخسارة محمد صلاح".

وأفاد كاراجر: "هذا هو الرجل الذي يعتني بنفسه حقًا، أنا لا أقول أنه سيكون مثل كريستيانو رونالدو، حيث يتصدر قائمة الهدافين بعمر 36، لكني ما زلت أعتقد أنه حصل على الكثير مع دخوله الثلاثينيات من عمره".

وأتم: "من الضروري أن يكون وهو في ذروته لا يزال يرتدي قميصًا أحمر ويلعب لليفربول".