أثنى جوردان هندرسون لاعب فريق ليفربول على زميله النجم محمد صلاح بعد تألقه في مباراة اليوم، ضد مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في ملعب الأنفيلد، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وقدم محمد صلاح أداءً أكثر من رائع في تلك المباراة، حيث صنع الهدف الأول الذي سجله ساديو ماني، وأحرز الثاني بطريقة مميزة.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "محمد صلاح موجود هناك (ضمن الأفضل في العالم)، ما زلت أعتقد أنه لا يحصل على التقدير المستحق".

وأضاف: "الهدف الذي سجله محمد صلاح اليوم مميز، ذو جودة عالية للغاية، كان مذهلًا، لقد استمر في مراوغة اللاعبين وهو قاتل في تلك المراكز، للأسف لم يكن هدف الفوز لنا".

وواصل هندرسون تصريحاته الصحفية عقب المباراة: "مو لاعب كرة رائع وشخص لا يُصدق، إنه يعمل بجد خارج الملعب".

وعن المباراة والنتيجة، قال هندرسون: "لم نكن محظوظين بعض الشيء لأننا لم نحصل على النقاط الثلاث، أعتقد ذلك، لم نضغط بالطريقة الصحيحة في الشوط الأول، بدأنا بشكل جيد ولكن بعد الدقائق العشر الأولى لم نتمكن من الوصول إليهم كما نرغب، شعرت أننا فعلنا ذلك في الشوط الثاني".

واستمر: "أعتقد أننا نشعر بخيبة أمل بشكل عام، كان يمكن أن نكون أفضل في الشوط الأول ثم آخر عشر دقائق عندما كنا متقدمين في النتيجة، كان يجب أن ينتهي اللقاء هكذا".

واختتم: "هناك إيجابيات بكل تأكيد، على الرغم من أن مانشستر سيتي فريق جيد، وخضنا مباراة صعبة، ولكن هناك قليل من خيبة الأمل بشكل عام".