أعرب فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، عن سعادته بالتعادل مع ليفربول، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالتعادل 2/2 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد رود، والتي شهدت تسجيل محمد صلاح هدفًا وصناعة آخر "طالع تقرير المباراة".

وقال فودين في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية: "سعيد حقًا بالنتيجة، ربما في يوم آخر كان بإمكاننا الحصول على النقاط الثلاث، لكنني سعيد لأننا لم نخسر اليوم".

وأضاف: "نعلم أننا ضد ليفربول يجب أن نحافظ على تركيزنا بنسبة 100٪، وفي حالة عدم التركيز لحظة واحدة، يمكنهم التسجيل، وهذا ما حدث، لكننا كنا نقاتل جيدًا في كل مرة تأخرنا فيها".

وأشار: "أحترم جيمس ميلنر، كنت أشاهده في الأكاديمية عندما كان في مانشستر سيتي، كان خصمًا كبيرًا يلعب أمامي اليوم، يتمتع بقوة جسدية وخبيرًا للغاية في الصراعات".

وأردف نجم مانشستر سيتي الشاب: "شعرت بالإحباط بعد ضياع فرصة الشوط الأول، لذلك عندما أتيحت لي الفرصة التالية اعتقدت أنني وضعت قدمي وكنت أثق بأنني سأسجل".

شاهد فرصة فودين الضائعة أمام ليفربول

وشدد: "لعبنا أمام أفضل الفرق في كرة القدم في الوقت الحالي خلال الأيام القليلة الماضية، لكن هذه هي المباريات التي يحبها اللاعب، خاصة وأنت تواجه فريقًا مثل ليفربول بملعب مثل أنفيلد في وجود هؤلاء الجماهير، ودائمًا ما يكون أنفيلد من أصعب الملاعب التي نلعب عليها".

واختتم: "في النهاية نحن سعداء لأننا أظهرنا شخصيتنا، لم نفز لكننا واصلنا القتال وعدنا أمام فريق صعب مرتين على ملعب ليس سهلًا".