تلقى فريق ريال مدريد الهزيمة الأولى له في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2021/2022، حيث سقط خارج قواعده على ملعب "كورنيلا البرات"، بالجولة الثامنة من الليجا.

وتأتي هزيمة ريال مدريد أمام إسبانيول، بعد أيام قليلة من خسارته في دوري أبطال أوروبا بثنائية مقابل هدف من فريق شيريف تيراسبول المولدوفي، بالجولة الثانية من دور المجموعات

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد واسبانيول

هزيمة ريال مدريد أوقفت رصيد الملكي عند 17 نقطة، في صدارة الدوري الإسباني، بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الوصيف، فيما أصبح رصيد فريق إسبانيول 9 نقاط في المرتبة الثانية عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف، حيث تمكن راؤول دي توماس من إحراز الهدف الأول بعد تمريرة أرضية من أدريان إمباربا، وسجل الكرة في شباك كورتوا.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن أصحاب الأرض من التقدم بالهدف الثاني، في الدقيقة 60، بعد أن حصل أليكس فيدال على الكرة، ثم انطلق مسرعًا، ومرر الكرة بين قدمي ناتشو بشكل رائع واخترق منطقة الجزاء وسدد الكرة لتسكن شباك كورتوا.

وبعدها بدقائق، كاد إسبانيول أن يضيف الهدف الثالث في شباك النادي الملكي، بعد انفراد تام، ولكن مهاجم أصحاب الأرض، سدد الكرة بجانب مرمى كورتوا.

وألغى حكم اللقاء هدف لصالح ريال مدريد سجله كريم بنزيما في الدقيقة 66 من عمر المباراة، لوجود تسلل على يوفيتش الذي مرر له الكرة داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 71، سجل بنزيما هدفًا رائعًا بعد لمحة فنية رائعة من المهاجم الفرنسي، حيث حصل على الكرة وانطلق ورواغ دفاع أصحاب الأرض، وسدد بقدمه بشكل رائع في شباك الحارس دييجو لوبيز.

وتمكن البديل إيدين هازارد من إحراز هدفًا رائعًا في الدقيقة 83، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف لوجود حالة تسلل على الجناح البلجيكي.