أعرب المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، عن حزنه بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني.

وهُزم برشلونة من أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، بالجولة الثامنة من الليجا (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

وقال كومان في تصريحات عقب نهاية المباراة عبر "beIN" الرياضية القطرية: "أنا حزين بسبب هذه النتيجة، لأننا في بعض فترات هذه المباراة، كنا نلعب بشكل جيد".

وأضاف: "ربما ارتكبنا بعض الأخطاء، خاصًة في الشوط الأول، نحن كنا نتحدث قبل المباراة كيف يجب علينا أن ندافع، ولكن لقد واجهنا فريق يضع مهاجمين في العمق، ونحن ربما أخطأنا في الدفاع أمامهم".

اقرأ أيضًا.. سواريز يوضح سر احتفاله بإشارة الهاتف في وجود كومان بمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وواصل: "لقد كانت لدينا بعض الفرص، لم تكن فرص واضحة للتسجيل، كان بإمكاننا أن نفعل أفضل مما فعلنا، ولكن في الوقت الحاسم قبل أن نهاية الشوط الأول وتعقدت الأمور كثيرًا".

وبسؤاله "بيكيه قال إن الفريق إذا لعب لـ يومين بهذه الطريقة لن يسجل.. ما رأيك؟"، أجاب: "نعم أنا قلت ذلك، قلت إننا لم نخلق فرصا واضحة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "ولكن نحن واجهنا فريقًا يدافع بعدد كبير من اللاعبين، ويجب أن تلعب بشكل ممتاز لكي تسجل، ولكن ربما بعض الغيابات التي نعاني منها أثرت علينا كذلك، ولكن هما كانوا أقوياء في وسط الملعب".