أكد حسين السمري، المدير التنفيذي بنادي الزمالك، أن اللجنة اتخذت إجراءاتها بطريقة سليمة مائة بالمائة.

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قد أصدرت قرارًا ببطلان الإعلان عن فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك. طالع التفاصيل

أقرأ ايضًا.. ليست مؤامرة.. مرتضى منصور يوضح سبب تأجيل انتخابات الزمالك ويهاجم متحدث وزارة الرياضة

أضاف السمري خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة" المُذاع على قناة "أون تايم 2": "إجراءاتنا سليمة مائة بالمائة، قد تكون مديرية الشباب والرياضة لها رؤية أخرى بشأن صحة العضويات، وهناك لجنة حاليا في النادي تفحصها".

تابع: "الموعد الجديد للدعوة إلى الانتخابات لن يكون قبل 31 أكتوبر، ونحن نؤكد على أن إجراءاتنا سليمة، ولكن المديرية أجلت لحين فحص العضويات".

وواصل: "شرط حضور الجمعية العمومية أن يكون العضو ملتزم بسداد كافة الاشتراكات وتجديد آخر سنة، وشرط الترشح أن يمر سنة على عضويته".

استكمل: "موعدنا النهائي في تنقية العضويات يوم 31 أكتوبر ومن الوارد قبل ذلك، وبعد ذلك سنفتح باب الترشح وانعقاد الجمعية بعد 45 يومًا، وفي حال عدم إنهاء اللجنة عملها سيكون المسؤولية لدى مديرية الشباب والرياضة في الجيزة، وننظر وقتها الإجراء المناسب، الأمر وقتها سيكون ليس له علاقة بنادي الزمالك".

أوضح: "هناك شكوى أرسلت إلى مديرية الشباب والرياضة بشأن العضويات، والمديرية فضلت أنها تتأكد من صحة كافة العضويات، وأرى أن الأمر لا يفرق كثيرًا في الدعوة اليوم أو بعد عدة أيام".

أردف: "الدعوة للانتخابات لا يمكن إجراءها إلا في فترة من 1 يونيو إلى 31 أكتوبر، وإلا يتم تأجيلها لمدة عام، وهنا نستطيع القول إن الكرة في ملعب وزارة الشباب والرياضة".

أكمل: "طبقًا للائحة لا يحق للمدير التنفيذي أن يترشح للانتخابات المُقبلة، بالاضافة إلى المدير المالى والنشاط الرياضي، وفي حال رغبة أحد أعضاء اللجنة الحالية التقدم للانتخابات فلا يوجد  نص يلزمه بتقديم استقالته إلا إذا جد جديد في هذا الملف".

اختتم: "استطعنا تسديد 70% من رواتب اللاعبين، وأعطينا وعدًا للاعبين باستكمال كافة المستحقات المالية قبل رحيل اللجنة".