أعلن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رونالد كومان، حال الخسارة اليوم أمام أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة وأتلتيكو مدريد على ملعب الأخير "واندا متروبوليتانو" في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، بتوقيت "القاهرة".

كانت هناك تقارير صحفية كتالونية قد أشارت إلى أن مستقبل كومان أصبح ضبابيًا ويقترب من الرحيل عن قلعة "كامب نو" بعد مباراة أتلتيكو مدريد اليوم.

اقرأ أيضًا.. إيتو يتوقع الفائز في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

رونالد كومان

ورد لابورتا على تلك الأنباء في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "رونالد كومان سيستمر كمدرب لنادي برشلونة بغض النظر عن نتيجة اليوم، لديه كل الثقة من مجلس الإدارة".

وتابع: "كومان لديه تاريخ كبير وخبرة داخل برشلونة، لقد تحدثت معه، وأقدر بالفعل الوضع الصعب الذي يمر به النادي في الوقت الحالي".

وأضاف: "أعتقد أنه عندما يتعافى كل المصابين سيكون هناك شكل آخر للفريق، وكومان يستحق هذا الهامش من الثقة لإعادتنا على الطريق الصحيح".

وأتم تصريحاته: "كل ما يُثار عن أن علاقتنا متوترة غير صحيح، لأنه جيدة وصادقة، رونالد شخص جيد وأعتقد أنه يراني بنفس الوصف، نحن جميعًا نحاول لتحقيق الأفضل للنادي".