يشعر نادي برشلونة بحالة من التفاؤل تجاه تجديد عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم، عثمان ديمبلي، خلال الأسابيع القليلة الماضية مع اقترابه على الانتهاء.

اقترب عقد ديمبلي من الانتهاء داخل قلعة "كامب نو" في يونيو 2022، ويرغب برشلونة في استمرار الفرنسي نظرًا لإمكانياته الفنية الرائعة التي يمتلكها رغم إصاباته المتكررة والطويلة.

ويتعافى ديمبلي في الوقت الحالي من إصابة في أوتار الركبة، تعرض لها في مباراة فرنسا والمجر ببطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020، ولم يخض فترة الإعداد مع برشلونة، ولم يشارك في أي مباراة حتى الآن، لكنه اقترب من العودة.

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

ديمبلي ولابورتا

مشاعر لابورتا متفائلة بشأن تجديد ديمبلي لعقده حتى يونيو 2024 على الأقل، رغم وجود بعض الاهتمامات من قبل الأندية الأوروبية الكبيرة والتي تغريه بعروض الانضمام إليها مجانًا من خلال راتب كبير مثل يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

إيتو يتوقع الفائز في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تحدث رئيس برشلونة، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية شخصيًا مع ديمبلي، لينقل إليه نية النادي في التجديد، وأوضح أهميته كونه لاعبًا متميزًا للتعرف بشكل مباشر على رد فعل اللاعب.

كان الشعور لدى لابورتا أن رغبة ديمبلي هي الاستمرار مع برشلونة، وبالتالي فهو متفائل، رغم مماطلة وكيل اللاعب في المفاوضات، لكن هذا الأمر طبيعي لأن كلما اقتربت نهاية عقد الفرنسي كلما زادت صعوبة الاحتفاظ به، لأن انتقال اللاعب المجاني يعني حصول الوكيل على مكافأة من نادٍ آخر، ويصبح الأمر إغراء أكبر من اللازم.