رفض المدرب رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، الحديث عن علاقته برئيس مجلس الإدارة خوان لابورتا، وذلك في ظل التقارير التي تؤكد أن رئيس البلوجرانا غاضب من أسلوب وطريقة لعب المدرب الهولندي.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتلتيكو مدريد في الليجا: "النادي لم يُخبرني بأي شيء، لقد اكتشفت أن الرئيس كان هُنا هذا الصباح، لكنني لم أراه".

وأضاف: "كنا في التدريبات ولم أتمكن من رؤيته، أعلم أن هُناك تسريبات وبعض المعلومات وأنا على دراية بها، وربما تكون صحية!".

وبسؤاله "هل ترى نفسك مدربًا لـ برشلونة؟"، اجاب: "نعم، ما زلت باقيًا".

اقرأ أيضًا.. فيديو | كومان يُلمح لرحيله عن برشلونة مستعينًا بتصريح شهير لـ فان جال!

وعن علاقته مع خوان لابورتا، رفض الحديث عن ذلك وقال: "لن أجيب على هذا السؤال".

وردًا على "هل تم الاستهزاء بك؟"، قال: "ليس من الضروري الإجابة على هذا السؤال، ولكن الأمر لا يتعلق بكونك شخصًا جيدًا أو سيئًا، إنها مسألة المُعاملة".

وتابع: "لقد سئمت الدفاع عن نفسي، الأشخاص الذين يعرفون يمكنهم تحليل وضع الفريق والنادي، قمنا بأشياء مهمة، هناك أشخاص يعتقدون أنه أمر غير محترم والأشخاص الذين يعتقدون أن النادي يحتاج إلى وقت، ولكني أود أن أتحدث ذات يوم عما أفكر به".

وأنهى تصريحاته ردًا على ما إذا كان يتوقع أن يتولى جوردي كرويف منصبه إذا رحل، قائلًا: "مُنذ اليوم الأول له هُنا، أخبرني أنه لن يكون مدربًا لـ برشلونة، أنا أتحدث معه كل يوم، ولكن حديثنا سيظل أمرًا شخصيًا".