يعتقد روبي فاولر أسطورة ليفربول، أن فريقه السابق سيكون لديه أفضلية خلال مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكونه يلعب على ملعبه في "آنفيلد"، وذلك خلال حديثه عن توقعاته للمباراة.

ويحتل مانشستر سيتي حاليا المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول مُتصدر الترتيب، وفوز السيتي يعني أن حامل اللقب سيتصدر المسابقة، لكنه شدد أن نتيجة المباراة لن تكون حاسمة في الصراع على البطولة.

روبي فاولر

وقال فاولر في تصريحات لـ"سكاي سبورتس" البريطانية: "الفريق الذي سيُحقق الفوز في مباراة الغد لن يفوز بالدوري، أعتقد أننا جميعًا نعرف ذلك".

وأضاف: "مانشستر سيتي فريق رائع، ولا يُمكن لأحد أن ينكر ذلك، وعلى الرغم من أنهم حققوا نتيجة سيئة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، إلا أن أداءهم في الدوري الإنجليزي كان جيدًا".

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي: مستعدون لهذا التحدي

وواصل: "على الرغم من كل الأحاديث عنهم لعدم ضم هاري كين، لكنهم لا يزال لديهم لاعبين رائعين وقادرين على تسجيل الأهداف في كل مراكز الملعب".

وأنهى تصريحاته: "إنها مباراة صعبة لكلا الجانبين، لكني أعتقد أن ليفربول لديه الأفضلية حيث تكون المباراة على ملعب آنفيلد في ملعب ممتلئ".

يُذكر أن ليفربول يستضيف مانشستر سيتي مساء الأحد المُقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة في البريميرليج.