كشفت تقارير صحفية أن التصريحات التي أدلى بها هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند حول إيرلينج هالاند نجم الفريق، تُزعِج وكيل أعماله مينو رايولا.

ووصف الرئيس التنفيذي للنادي، هانز فاتسكه، اتفاق انتقال إيرلينج هالاند مع بوروسيا دورتموند بأنه محض هراء.

هذا الادعاء الذي يتعارض مع التقارير التي تفيد بأن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لديه اتفاق على الرحيل عن فريق البوندسليجا في نهاية الموسم، قيل إنه أزعج وكيل اللاعبين مينو رايولا، وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال فاتسكه لقناة "سبورت 1" التلفزيونية الألمانية، بشأن الرحيل الوشيك لهالاند: "كل شيء محض هراء، يقول بعض الخبراء إنهم في سوق الأسهم (البورصة)، وسيتعين عليهم بيع هالاند الصيف المقبل".

وشدد: "القرار بشأن بيع شخص ما في نادينا من عدمه يتم اتخاذه حصريًا من قبل مجلس الإدارة".

تزعم التقارير أن هالاند لديه اتفاق لمغادرة دورتموند في عام 2022، وأفاد فاتسكه في تصريحاته: "لم يتقرر بعد ما إذا كان سيغادر الصيف المقبل، سنرى".

طالع تصريحات فاتسكه كاملة بشأن هالاند وإمكانية رحيله عن بوروسيا دورتموند

لكن هذا يتعارض مع اعتقاد هالاند ورايولا وما اقترحته تقارير واسعة النطاق، وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية.

يقول التقرير إن مصادر بوروسيا دورتموند أبلغتهم أن النادي يواصل إبرام اتفاق شفهي مع رايولا، والذي سيوافق فيه دورتموند على التفاوض بشأن بيع هالاند.

الاتفاقية مع هالاند هي عدم الضغط من أجل الانتقال في سوق الصيف، والبقاء في ألمانيا للموسم الحالي، رغم الروابط القوية مع تشيلسي واهتمام مانشستر يونايتد وريال مدريد، ويُقال إن والده ووكيله يتجولان في أندية النخبة في أوروبا للاستماع إلى العروض خلال نافذة الانتقالات.

ويفيد التقرير أن بند الشرط الجزائي البالغ 68 مليون جنيه إسترليني في عقد هالاند، والذي يقال إنه أصبح نشطًا في صيف عام 2022، غير موجود في الواقع.

ويقولون إن هالاند يفضل حاليًا ريال مدريد، الذي يحرص أيضًا على ضم النجم الشاب كيليان مبابي، في محاولة لإعادة تشكيل الفريق، رغم مشاكلهم المالية الواضحة.

لكن إذا غادر مبابي باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، فإن النادي الفرنسي سيسعى للتعاقد مع هالاند.