كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مرشح جديد لخلافة رونالد كومان في تدريب نادي برشلونة الإسباني، بعد السقوط أمام بنفيكا بثلاثية نظيفة في البرتغال.

برشلونة في المباريات الخمس الماضية، خسر في مباراتين من بايرن ميونخ وبنفيكا، وتعادل في مواجهتين ضد غرناطة وقادش، وانتصر فقط على ليفانتي بثلاثية نظيفة، في مباراة لم يكن كومان الذي يديرها، بسبب الإيقاف وتم إسنادها لـ ألفريد شرودر مساعده في الجهاز الفني.

طالع أيضًا: أحدهم يفضله لابورتا.. 5 مرشحين لخلافة كومان في برشلونة

راديو كتالونيا الإسباني والمقرب من نادي برشلونة، أكد أن إدارة البلوجرانا تواصلت مع مارسيلو جاياردو المدير الفني لـ ريفر بليت الأرجنتيني، والذي يتولى الفريق منذ يونيو 2014.

جاياردو ترشح كثيرًا لتدريب برشلونة، منذ رحيل فالفيردي ودائمًا ما يتم وضعه ضمن دائرة المرشحين، ولكن المفاوضات تتعثر في النهاية.

هذه المرة لم يجد جديد، لكن الرفض يأتي من المدرب الأرجنتيني نفسه، حيث أكد جيرارد روميرو الصحفي الموثوق والمقرب من برشلونة، أن بالفعل تم التفاوض لكن المدرب لم يوافق على تدريب برشلونة.

المفاوضات كانت قبل مباراة بنفيكا، خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن انتهت سريعًا بين إدارة لابورتا وجاياردو، حيث أكد أنه ملتزم بعقده مع النادي الأرجنتيني حتى نهاية هذا العام، ومن المتوقع أن يتم التجديد له.

جاياردو خاض 347 مباراة مع ريفربليت بمختلف المسابقات، وحقق 184 انتصارًا وتعادل في 89 وخسر 74.