يرى المهاجم السابق لفريق كوينز بارك رينجرز، تشارلي أوستن، أن النجم المصري محمد صلاح يستحق الحصول على عقد مميز مع ليفربول، بالنظر إلى ما يقدمه.

وسينتهي العقد الحالي للنجم المصري مع ليفربول في يونيو 2023، حيث لا يوجد اتفاق حتى الآن بشأن تجديد عقده.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح بعد اكتساح بورتو: ربما علينا خوض مباريات ليفربول في ملعب دراجاو!

وانتشرت الكثير من التكهنات حول مستقبل محمد صلاح في الأنفيلد، خاصة أن ليفربول جدد عقود الكثير من زملائه، مثل أليسون بيكر وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو وغيرهم.

وذكرت تقارير صحفية أن محمد صلاح يريد الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي للموافقة على تجديد عقده مع ليفربول، وهو ما يرفضه النادي الإنجليزي.

وقال تشارلي أوستن في تصريحات نشرتها شبكة "talkSPORT" الإنجليزية: "أرقام محمد صلاح غير معقولة، أليس كذلك؟ "أسبوعًا بعد أسبوع تتوقع منه فقط أن يسجل في كل مرة يرتدي فيها قميص ليفربول".

وأضاف: "سيحصل على ما يستحقه على ما أعتقد، هذه هي الطريقة التي يعمل بها ليفربول، وبالتأكيد لن يسمحوا له بالذهاب إلى أي مكان".

وواصل: "المهاجمون يستحقون وزنهم ذهبًا، أعتقد أن محمد صلاح لاعب لا يُصدق بالنسبة لـ ليفربول، ويمكنهم اللعب في أي فريق في العالم، أعتقد ذلك".

وأردف: "هو لديه كل شيء، السرعة والقوة واللمسات الأخيرة، كما إنه دفاعيًا جيد جدًا، يمكنه الضغط في جميع أنحاء الملعب، هو يصنع الضغط لصالح ليفربول".

واستكمل صاحب الـ32 عامًا تصريحاته، قائلًا: "قدرة صلاح في الهجوم لا جدال فيها، هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الآن".

تشارلي أوستن يشيد بـ محمد صلاح