أصاب الأداء الذي ظهر به مُهاجم منتخب مصر، مصطفى محمد، مدربه فاتح تريم، المدير الفني لنادي جالطة سراي، بخيبة أمل كبيرة، خاصًة وأن المدرب التركي كان يعقد آمالًا كبيرًا على مهاجم الزمالك السابق بشأن خططه في الموسم الحالي.

وكان مصطفى محمد قد انتقل إلى صفوف جالطة سراي، في يناير من العام الجاري، مُعارًا من الزمالك، حتى 31 ديسمبر 2021.

وتألق مصطفى محمد في النصف الثاني من الموسم الماضي مع جالطة سراي، وجعل النادي يفكر بقوة في تفعيل بند شراءه مقابل أربعة ملايين دولار، ولكن مع بداية الموسم الجديد وتغيير مجلس إدارة الفاتح الأوروبي تغير الموقف.

اقرأ أيضًا.. أسطورة تركيا: بداية مصطفى محمد الرائعة مع جالطة سراي سبب تراجع مستواه حاليُا!

مصطفى مُنذ بداية الموسم لم يتمكن من إحراز أي هدف حتى الآن، كما أن مستواه انخفض كثيرًا بعكس الموسم المُنصرم، مما أصاب مدربه بخيبة أمل؛ وبسبب ذلك يدرس اتخاذ قرارًا بعدم تفعيل بند شراءه.

مصطفى محمد

وحسب صحيفة "ميلي جازيت" التركية، فإن تريم غير راضي على الإطلاق عن أداء مصطفى محمد هذا الموسم.

وأشارت إلى أن تريم قرر منح المهاجم صاحب الـ"23" عامًا فرصة أخيرة، وإذا لم يُثبت نفسه فلن يقوم النادي بتفعيل بند شراءه من الزمالك، والذي ينتهي بنهاية العام الجاري.

مصطفى محمد هذا الموسم مع جالطة سراي، خاض 13 مباراة بمُختلف المُسابقات، ولم يسجل أي هدف وصنع هدفًا واحدًا في تصفيات الدوري الأوروبي.

يُذكر أن مصطفى بدوره تحدث قبل أسبوعين عن سبب هبوط مستواه مع جالطة سراي، وأرجع الأمر إلى الإصابة التي عانى منها في بداية الموسم (طالع ماذا قال؟).