كشف مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي، عن كيفية الدفاع ضد مهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو، بعدما واجهه من قبل كثيرًا مع إنتر ميلان وبلجيكا.

يستعد بونوتشي لمواجهة أول فريق إنجليزي بعد الفوز ببطولة يورو 2020 أمام إنجلترا، عندما يلاقي تشيلسي مساء اليوم، ضمن الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز.

طالع أيضًا: بونوتشي: يوفنتوس عائلتي الثانية.. وكنا نحتاج للفوز على سبيزيا

وتحدث بونوتشي لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية: "لقد أثبت روميلو لوكاكو نفسه بأنه مهاجم متكامل، يمكنه الفوز بالمباريات بمهارته الفردية".

وأضاف: "عند مواجهة لوكاكو يجب أن تكون في قمة التركيز لمدة 90 دقيقة، لسوء حظنا نحن المدافعين مواجهة لاعبين مثل روميلو، لا يمكننا فك ارتباط أدمغتنا حتى لمدة 10 ثواني، لأنها قد تكون قاتلة".

وأشار: "مواجهة لوكاكو لن تكون سهلة، ولكن الشيء الأهم ألا تشتبك معه في معركة جسدية، ولكن كن مستعدًا لتوقع تحركاته، لأن عندما يستلم فريقه الكرة، يحاول الركض إلى الخلف".

وشدد صاحب الـ34 عامًا: "في منطقة الجزاء، إنه رائع في اللعب رجل لرجل، لذا عليك أن تكون في المقدمة، وتحاول قراءة أفكاره، إذا سمحت له باستلام الكرة، لن تكون قادرًا على الخروج أو الحصول على الكرة بسهولة".

لوكاكو لعب 95 مباراة مع إنتر ميلان وسجل 64 هدفًا خلال الموسمين الماضيين، لكنه فاز مرة واحدة فقط ضد يوفنتوس في 6 مباريات.