واصل مهاجم إنجلترا وليفربول الأسبق، بيتر كراوتش، مدحه لمهاجم منتخب مصر والريدز الحالي، محمد صلاح، بعد هدفيه الجديدين أمام بورتو في الجولة الثانية من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقاد محمد صلاح زملاءه في ليفربول لفوز كبير على بورتو مساء أمس، الثلاثاء، بنتيجة 1-5 على ملعب "دراجاو" وواصلوا تصدر المجموعة الثانية من البطولة الأوروبية.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح بعد اكتساح بورتو: ربما علينا خوض مباريات ليفربول في ملعب دراجاو!

بيتر كراوتش

وتحدث كرواتش عن رأيه في محمد صلاح من جديد عبر شبكة "BT Sport" البريطانية بعد أيام من الإشادة به عقب وصوله إلى الهدف رقم 100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وقال الإنجليزي: "قدرة محمد صلاح على تسجيل الأهداف أصبحت مذهلة، اللاعبون الذين يسبقونه فقط هم آلان شيرر وهاري كين وسيرجيو أجويرو وتيري هنري في الوصول إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي بأقل عدد من المباريات، يؤكد على إمكانياته الفنية الرائعة، لقد نفذت منا طرق المدح والإشادة التي نتحدث بها عنه".

وأضاف: "ما زال يواصل أداءه الرائع منذ نهاية الموسم الماضي، رغم أنه قد مرة بفترة صعبة لكنه لا يزال يسجل الأهداف ويتصدر قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي، يا له من أمر لا يُصدق".

وتابع: "يمكنه تسجيل جميع أنواع الأهداف، إنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين تعرف من خلال أقدامهم ماذا سيفعلون، لا أحد يستطيع إيقاف قدمه اليسرى رغم معرفتك المسبقة أنه سيستخدمها لتسجيل هدفه".

وأتم تصريحاته: "كثرة أهداف محمد صلاح التي يسجلها في الفترة الأخيرة مع ليفربول أصبحت لا تُصدق".

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورتو