أعرف المُهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مُهاجم أتلتيكو مدريد عن امتنانه لمدربه الأرجنتيني، دييجو سيميوني، وذلك بعد هدفه في مرمى ميلان بدوري أبطال أوروبا.

وسجل جريزمان هدفًا في انتصار ميلان على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية بدوري الأبطال.

وتمكن جريزمان بعد صيام دام لـ6 مباريات من العودة إلى أتلتيكو مدريد معارًا من برشلونة، لهز الشباك، بعد معاناة مع الروخي بلانكوس في المباريات القليلة الماضية.

شاهد أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وميلان

وقال جريزمان في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أنا لم أجد نفسي هنا ولم أكن مرتاحًا، ولكن بالعمل وبمساعدة زملائي والمدرب الذي يعطيني كل شيء، لم يكن أمامي سوى التحسّن".

وتابع: "زملائي في الفريق ينتظرونني والنادي والجماهير، وأنا هنا من أجل ذلك، والنقاد كانوا على حق، وأنا أحاول الوصول إلى أفضل مستوى لديّ في أسرع وقت ممكن".

وبسؤاله "لماذا لم تكن مرتاحًا؟"، أجاب: "بسبب الكثير من التغيير، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات تم كل شيء، أصبحت في فريق آخر وعليّ أن أتكيف مع طريقة لعب أخرى، وهذا أمر مكلف".

اقرأ أيضًا - بيولي: الحكم عاقب ميلان.. ولدينا فريق قادر على المنافسة في دوري أبطال أوروبا

وشدد: "لقد كان هُناك العديد من التغييرات حقًا، كل شيء مُختلف، ولابد لي من التعود عليه في أسرع وقت ممكن، المدرب وزملائي بحاجة لي، وآمل أن يكون ذلك في أقرب وقت، وليالي كهذه ستساعدني على التحسّن".

وواصل: "أنا أدين بالكثير لمدربي، لديّ الكثير من الاحترام والإعجاب لـ سيميوني، لقد تحسّنت بفضله وجعلني أصل إلى أفضل مستوى، لهذا أردت أن أعود له وللنادي والجماهير، وأنا فخور جدًا هنا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "يريد المشجعون رؤيتي هكذا، مثل الليلة، وهذا هو الشيء الوحيد الذي أريده لأمنحهم الفرح، وأن أخلد إلى النوم في سعادة، هدفي هو إسعادهم وإحضار الأشياء الجميلة".