اعترف الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، أن فريقه عانى أمام إي سي ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وحقق أتلتيكو مدريد فوزًا مُتأخرًا على ميلان، بهدفين مقابل هدف في الدقيقة 95، مساء أمس الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية في دوريي الأبطال.

شاهد أهداف مباراة اتلتيكو مدريد وميلان

وقال سيميوني في تصريحات عبر "Sport Mediaset" الإيطالية: "دعونا نبدأ من البداية، لقد كان ميلان متفوقًا علينا، ولعب بأسلوب سريع وديناميكي، وما هو رأيناه منه بالفعل وهو يلعب أمام ليفربول".

وأضاف: "بطبيعة الحال بعد البطاقة الحمراء بدأوا في التراجع، وتركوا بعض المناطق وبدأنا الدخول في المباراة التي لم نبدأها حتى!".

وواصل: "في الشوط الثاني، كان لدينا جوع حقًا، وقدمنا كل ما لدينا من أجل اختراق فريق مُنظم جدًا، لأننا كنا بحاجة إلى تحقيق الانتصار".

وتابع: "لقد كنت أنوي استبدال كوندوبيا، كان من الواضح تمامًا أن ميلان كان أفضل منا، عندما كان لديهم 11 لاعبًا، وفي الشوط الثاني لعبنا من أجل استغلال النقص العددي في صفوهم".

اقرأ أيضًا.. بيولي: الحكم عاقب ميلان ولدينا فريق قادر على المنافسة في دوري أبطال أوروبا

وأكمل في تصريحات من خلال "Movistar +" الإسبانية: "نهاية المباراة بالنسبة لي كانت جيدة، لقد لعبنا بشجاعة أكبر وظهرنا بشكل أفضل، في الشوط الأول لم يكن لدينا حتى فرصة واحدة".

واستكمل: "بعد طرد فرانك كيسي دفعوا عن أنفسهم بـ10 لاعبين بشكل جيد للغاية، ثم نحن حاولنا بذل كل ما في وسعنا من أجل إحراز هدف التعادل ثم تحقيق الفوز، لقد كانت مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا".

وأسهب: "أنا سعيد بما قدمه جريزمان، وسعيد لأنه تمكن من إحراز هدفًا رائعًا، إنه لاعب غير عادي، لاعب رائع حقًا، لقد تحدثت معه ومع فيليكس وليمار، لقد عملنا معًا وفزنا بمباراة كانت مهمة للغاية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "في الشوط الأول فقدنا الكثير من الكرات، وافتقرنا إلى الشخصية، ولكن توقعنا بعد الطرد أن يحدث شيء، لقد آمنا حتى النهاية".