تعادل إنتر ميلان سلبيًا مع شاختار دونستك الأوكراني، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

إنتر ميلان حصل على نقطة أولى بعد الخسارة من ريال مدريد بالجولة الماضية، والتي شهدت أيضًا سقوط شاختار أمام شيريف المولدوفي.

شوط الأول لم يشهد أي خطورة لـ إنتر ميلان إلا عن طريق نيكولا باريلا بعد تسديدة رائعة، ولكن العارضة أنقذت أصحاب الأرض ووقفت مع اصحابها، لتمنع الإيطالي من تسجيل الأول.

شاختار كان يسيطر بشكل أفضل على الكرة وكانت تهديداته أخطر على مرمى النيرازوري، ولكن لم يترجم لاعبو المدرب دي زيربي الفرص لأهداف.

في الشوط الثاني، كاد شاختار أن يسجل هدف التقدم بعد عرضية من تيتي، حولها الصهيوني سولومون إلى خارج الملعب.

بدأ إنتر ميلان يُجري تغييراته بخروج بروزوفيتش ودجيكو، ودخول تشالهان أوجلو وخواكين كوريا، ثم دخول سانشيز مكان لاوتارو مارتينيز، كل هذا حتى الدقيقة 70.

لم يحدث أي جديد، مع غلاق دي زيربي لدفاعات فريقه، لم يتمكن سيميوني من اختراقها أو التغلب عليها.

في الدقيقة 81، دفع سيموني إنزاجي بالثنائي بريزيتش وجاليارديني مكان دي ماركو وفيتشينو، وكادت أن تأتي التغييرات بثمارها، ولكن تسديدة خواكين كوريا في الدقيقة 86 تصدى لها المخضرم بياتوف ببراعة، ليحافظ على نظافة شباك فريقه.

ركنية إنتر نُفذت على رأس دي فراي، ولكن اللاعب الهولندي وجد بياتوف أيضًا أمامه بالمرصاد، ليتصدى لهدفين في أقل من دقيقتين.

تألق بياتوف ضد إنتر ميلان في مباراة شاختار بدوري أبطال أوروبا

حكم المباراة احتسب دقيقتين فقط وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، قبل أن يطلق صافرته ليعلن عن إعطاء نقطة لكل فريق، يصبح رصيد إنتر نقطتين في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن شاختار صاحب نفس الرصيد من النقاط بالمركز الأخير.

وفي نفس الجولة، فاز أياكس أمستردام بثنائية نظيفة على بشكتاش لمباريات المجموعة الثالثة، على ملعب يوهان كرويف بالعاصمة الهولندية أمستردام.

أياكس

سجل ثنائية أصحاب الأرض بيرغويس في الدقيقة 17، والهداف هالير بالدقيقة 43، ليحسم أحفاد كرويف المباراة من الشوط الأول.

بهذه النتيجة يصبح رصيد أياكس 6 نقاط بالجولة الأولى، قبل مواجهة بروسيا دورتموند مع لشبونة في التاسعة، بينما بشكتاش بدون رصيد من النقاط في المركز الثالث.

أهداف مباراة أياكس وبشكتاش