كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمشرف العام على قطاع كرة القدم، أن سلسلة الاجتماعات التي أجراها اليوم بين ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم وقطاع الناشئين والأكاديمية وإدارتي التعاقدات واللوائح لن تكون الأخيرة.

وأضاف أن هناك اجتماع سينعقد الأسبوع المقبل بين ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وموسيماني المدير الفني للفريق، واجتماع آخر مع لجنة المواهب التي يترأسها فتحي مبروك، وذلك في إطار الاجتماعات التحضيرية لإطلاع شركة الكرة على نظام العمل في كافة أرجاء القطاع.

اقرأ أيضًا | محمود الخطيب يجتمع بمديري قطاع الناشئين والأكاديمية وإدارتي التعاقدات واللوائح بالأهلي

وكان محمود الخطيب قد عقد عدة جلسات اليوم مع ممثلي شركة الأهلي لكرة القدم حسام غالي عضو مجلس إدارة الشركة، وعمرو شاهين المدير التنفيذي، مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، وعبد المنعم شطة مدير عام الأكاديميات، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات، وحنان الزيني مدير اللوائح، كما حضر زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط.

وشرح الخطيب الخطوات التي قام بها مجلس الإدارة لإنشاء شركة الأهلي لكرة القدم، والأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها من وراء هذه الخطوة، والتأكيد على كفاءة الشخصيات التي تولت مقاليد الأمور بالشركة.