رفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد الإسباني، مقارنته بـ سلفه زين الدين زيدان، مشيرًا إلى أن الفرنسي فعل أفضل ما يمكن فعله خلال فترة تواجده.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، حقق العديد من البطولات في وقت قصير، أبرزهم دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، والدوري الإسباني مرتين مع ريال مدريد.

طالع أيضًا.. أنشيلوتي يدرس إراحة بنزيما في مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة شيريف في دوري أبطال أوروبا: "من الصعب أن تعرف أسلوب زين الدين زيدان التدريبي، لأنه يمتلك أساليب عديدة".

وأضاف: "زيدان كان مرنًا للغاية، كان أسلوبه يتغير بالنظر للأدوات واللاعبين المتوفرين، أرفض المقارنة بيننا، لقد فعل زيدان أفضل ما يمكن فعله مع ريال مدريد، حقق 3 دوري أبطال، أريد فقط الفوز بواحدة لكي أتخطاه".

وشدد: "أنا لا أمتلك فريقا أساسيًا وآخر احتياطيًا، الجميع يتنافس ويمكنه اللعب من بداية المباراة، أنا محظوظ بامتلاك هؤلاء المحترفين، أمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم".

كارلو أنشيلوتي: "لا راحة؟ بالطبع، إنها مباراة دوري أبطال، علينا الاستعداد لها بشكل جيد، دوري الأبطال يجلب لنا الذكريات الرائعة، وفوق ذلك سنلعب في البيرنابيو".

وأردف: "أتقبل الانتقادات، يمكن أن أكون مخطئ في بعض المباريات، ولكن لا يمكنني الاعتراف بذلك في وسائل الإعلام، لكن هذه الانتقادات تساعدني على التحسن والعمل على تحسين الأخطاء".

وعن مواجهة شيريف، قال: "سنواجه نادٍ منظم للغاية، يجب أن نكون في قمة تركيزنا، لقد حقق شيريف الفوز في أول مباراة له أمام شاختار وكان يستحق ذلك".

وأشار: "سعيد بأنني سأخوض مباراة جديدة في دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، الجميع يعلم أهمية هذه البطولة لـ ريال مدريد وجمهوره".

وأشاد بـ لوكا مودريتش: "يجب أن ننظر بأنه في عمر الـ36، وخروجه في الربع ساعة الأخيرة ضد فياريال كان لهذا السبب، لكنه لم يكن سيئًا، أنا سعيد للغاية بما يقدمه وهو في هذا العمر".

واختتم: "نحتاج لعودة توني كروس، سيضيف الكثير لوسط ملعبنا، بالإضافة لـ مودريتش وفالفيردي وكاسيميرو، ومع تطور كامافينجا واستعادة إيسكو لـ أسينسيو، يمكنني القول إنني محظوظ بهؤلاء في وسط الملعب".