أكد نجم نادي ميلان، إبراهيم دياز، أنه لا يفكر في العودة إلى ريال مدريد بعد تألقه في روسونيري، مشيرًا إلى أن فريقه قادر على الفوز ببطولة الدوري الإيطالي.

إبراهيم دياز عاد إلى ميلان على سبيل الإعارة لمدة عامين من ريال مدريد في الصيف الماضي، بعدما أمضى الموسم الماضي وسجل 7 أهداف في 39 مباراة.

طالع أيضًا.. إبراهيم دياز: كان بإمكاننا الفوز على ليفربول في آنفيلد.. والنتيجة تجعلني غاضبًا

النجم الإسباني حقق بداية رائعة هذا الموسم وسجل 4 أهداف في 7 مباريات بجميع المسابقات، ولكن يعتبر هدفه في ميلان هو الأفضل ولن ينساه خلال مسريته.

وقال اللاعب الإسباني في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "لا أفكر في العودة إلى ريال مدريد، أستمتع بالحاضر ويسرني أن أكون هنا في ميلان".

وأضاف: "أريد أن أساعد ميلان بالأهداف والتمريرات الحاسمة، وقبل كل شيء، الكثير من العمل على تحسين مستواي".

وأشار: "أحترم كارلو أنشيلوتي كثيرًا وممتن جدًا له، لكنني لا أفكر في العودة إلى ريال مدريد وتركيزي بالكامل الآن مع ميلان".

ميلان حقق 5 انتصارات وتعادل مع يوفنتوس في أول 6 مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم، وعلى بعد نقطتين من الصدارة خلف نابولي.

دياز يعتقد بأن روسونيري يمكنه الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، حيث قال: "ستكون معركة متكافئة مع العديد من الفرق الكبرى. نحن نقوم بعمل جيد للغاية، ونركز في كل مباراة على حدة، ولدينا فريق يتمتع بالموهبة وبيئة صالحة بين اللاعبين الشباب وذوي الخبرة".

ميلان عاد إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 7 سنوات عندما خسر في مباراته الافتتاحية ضد ليفربول خارج أرضه على ملعب أنفيلد 3/2، ويستضيفون غدًا أتلتيكو مدريد، على ملعب سان سيرو.

وعلق دياز: "سنواجه فريقًا منظما للغاية ويستعد للتضحية أمامنا بعد التعادل ضد بورتو. يمتلك أتلتيكو لاعبين مميزين، لا يمكنني ذكر اسم واحد فقط لأن هذا لن يكون عادلًا، أفضل التركيز على فريقي، لأننا أيضًا رائعون ومتحدون أكثر من أي وقتٍ مضى".

وكشف: "هدفي في ملعب أنفيلد بمرمى ليفربول لن أنساه أبدًا، كذلك هدفي في مرمى يوفنتوس الموسم الماضي، لكن هدفي في أنفيلد سيظل في ذاكرتي".

هدف إبراهيم دياز في مرمى ليفربول 

واختتم: "أشعر براحة كبيرة في ميلان باللعب خلف المهاجم، أحب استخدام المساحات واللعب بين الخطوط، أتأقلم مع كل شيء وجميع الأدوار التي يطلبها مني المدير الفني".