أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، أندير هيريرا، على صعوبة مباراة مانشستر سيتي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "حديقة الأمراء" بقيادة الحكم الإسباني، كارلوس ديل سيرو جراندي.

مبابي ونيمار

وتحدث هيريرا عن مباراة الغد أمام مانشستر سيتي في تصريحات بمؤتمره الصحفي، وقال: "لدينا تحديات في كل مباراة، عندما تأتي الفرق إلى ملعبنا، أو عندما نلعب على أرضهم، بالطبع يقدمون كل ما لديهم ولكن لدينا حلم وهو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا ولكن هذا حال 10 أو 12 فريقا آخر في تلك المسابقة،  ليس حلمنا وحدنا".

وعن حالة التوتر بين نيمار ومبابي لشكوى الأخير لعدم تمرير الكرة من الأول في مباراة مونبلييه (طالع التفاصيل)، قال: "لطالما كانت تجمعهما علاقة قوية منذ انتقالي إلى الفريق، لم يتغير أي شيء منذ ذلك الحين، كلنا نريد مساعدة النادي للفوز، هذا أمر طبيعي، الناس يحبون التحدث عن باريس سان جيرمان، هناك أشياء إيجابية وسلبية".

وتابع: "يمتلك باريس سان جيرمان لاعبين رائعين قادرين على صناعة الفارق، أنا لاعب في الفريق، وعندما يحتاجني المدرب سأكون جاهزًا وفخور لكوني جزءًا من هذا النادي".

وعن كلوب بروج ولايبزيج: "علينا احترامهما، لأنهما يرغبان في التأهل كذلك من المجموعة، بالطبع هناك صعوبة في ذلك لكن تحدث مفاجآت في بعض الأحيان".