أكد ديوجو جوتا لاعب فريق ليفربول على صعوبة مواجهة بورتو، في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدًا الثلاثاء، بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يتصدر مجموعته التي تضم ميلان وأتلتيكو مدريد أيضًا بجانب بورتو، بعدما فاز 3/2 في الجولة الأولى ضد روسونيري على ملعب أنفيلد رود.

وقال جوتا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بورتو: "النتائج ضد ليفربول لم تظهر كل شيء بالنسبة لـ بورتو، ولكنني أتابع الفريق خلال الفترة الماضية، لديهم قوة كبيرة".

طالع أيضًا.. كلوب يشيد بـ جوتا قبل مواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا

وأضاف لاعب بورتو السابق: "الأمر ليس سهلًا أبدًا، إذا سمحنا لأنفسنا بالتفكير في تلك النتائج السابقة لـ ليفربول في دراجاو، سنعاني ولن ننجح في تحقيق الفوز".

وعن تجربته مع ليفربول: "لقد مر عام على انضمامي إلى ليفربول، هذا النادي رائع، وملعب أنفيلد مُخيف دائمًا للخصوم، نلقى الدعم من جميع أنحاء العالم ولكن من ملعب أنفيلد الأمر يختلف كثيرًا".

وأشار: "عندما جئت إلى هنا، كنت أعرف أن ثلاثي هجوم ليفربول الأفضل في العالم، أردت فقط أن أبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق، والمدرب هو من يقرر الأحق بالمشاركة، لكن هؤلاء اللاعبون يساعدونك دائمًا لأننا جميعًا نسعى للفوز".

وشدد: "أرغب دائمًا في مساعدة زملائي في الفريق، كما أن اللعب مع مدرب مثل يورجن كلوب يساعدنا كثيرًا. نلعب كرة أكثر هجومية، ودائمًا نسعى للوصول إلى المرمى بأقصر الطرق".

واختتم: "أنا سعيد في ليفربول، خلال هذا العام أعتقد أنني حصلت على أشياء عظيمة من جماهير ليفربول، وتحديدًا هذا الموسم في المدرجات، أمام ميلان الجمهور هو من دفعنا للفوز".