أعلن المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، هوجو بروس، عن القائمة النهائية للأولاد لمباراتي إثيوبيا في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتلعب جنوب إفريقيا مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات أمام إثيوبيا يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، بعد التعادل أمام زيمبابوي والفوز على غانا في أول جولتين من المجموعة السابعة.

وقام بروس باستبعاد لاعب النادي الأهلي، بيرسي تاو، بسبب إصابته في الفترة الماضية عقب الانضمام إلى المارد الأحمر بعد التجمع الماضي في بداية شهر سبتمبر الجاري.

أعلن الأهلي قبل أسبوعين عن إصابة تاو بتمزق في العضلة الضامة ويتعافى في الوقت الحالي وبات قريبًا من العودة إلى التدريبات الجماعية، وكان هناك رفض تام من طرف النادي لترك تاو يسافر وينضم لمنتخب جنوب إفريقيا خوفًا من تفاقم الإصابة. (طالع التفاصيل)

ونشر اليوم الحساب الرسمي لمنتخب جنوب إفريقيا على "تويتر" أسماء اللاعبين المدعوين لقائمة مباراتي إثيوبيا وعددهم 23 اسما ولم يظهر، بيرسي تاو، وبالتالي سيستمر في القاهرة للعلاج.

الجدير بالذكر أن تاو كان قد انضم إلى الأهلي قادمًا من صفوف برايتون في الدوري الإنجليزي في شهر أغسطس الماضي بقيمة 1.8 مليون يورو.