تحدث روبن دياز لاعب فريق مانشستر سيتي عن مباراتهم المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل ضد باريس سان جيرمان، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان يوم الثلاثاء في حديقة الأمراء في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، موسم 2021/22.

اقرأ أيضًا.. ميسي وفيراتي يشاركان في تدريبات باريس سان جيرمان قبل مواجهة مانشستر سيتي

وقال روبن دياز في تصريحات نشرتها شبكة "manchestereveningnews" الإنجليزية: "ميسي لاعب استثنائي، وكمحترف تريد أن تلعب ضد كل هذه الأسماء".

وليس من المعروف حتى الآن ما إذا كان ميسي سيشارك في مباراة الثلاثاء أم لا، حيث غاب عن آخر مباراتين لـ باريس سان جيرمان بداعي الإصابة.

وأضاف: "ولكن سواء كان ميسي أو مبابي أو نيمار أو إيكاردي، فإن باريس سان جيرمان يتمتع بقوة مذهلة في العمق وبغض النظر عمن نواجهه، سيكون اختبارًا صعبًا، الجميع يتطلع إلى هذه المباراة لهذا السبب".

وواصل: "من الواضح أن باريس سان جيرمان عزز كثيرًا في جميع أنحاء الملعب، كانت الصفقات التي قاموا بها هذا الموسم رائعة، سيكون تحديًا مختلفًا بالنسبة للفريق الذي واجهناه العام الماضي".

وأردف: "لكنهم كانوا أيضًا أحد أقوى الفرق في أوروبا لعدد من السنوات حتى الآن، سيضيف أمثال راموس وميسي إلى عقلية الفوز لديهم، لكن عندما واجهناهم الموسم الماضي كان لديهم بالفعل نيمار ومبابي ودي ماريا".

وتلاقى مانشستر سيتي مع باريس سان جيرمان في نصف نهائي الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا، ونجح السكاي بلو في التأهل إلى النهائي والذي خسره أمام تشيلسي.